فوشيا جديد فوشيا

هذا ما تكشفه الأبراج الفلكية عن قبلات الرجل الحميمة..

قد يكشف برجك قوة وحميمية أدائك قبلاتك مع الجنس الآخر، فبمجرد النظر إلى شخص ما، يمكنك تحديد ما إذا كان جيداً في تقبيل أم لا.

وتشرح كيمبرلي بيتا ديويرست، عالمة الفلك في "ستار ساين ستايل"، ما يمثله كل برج في هذا الشأن..

برج الحمل

لديه حماسة في التقبيل تجعلك تشعرين بالإثارة في كل قبلة تحت أنامله، فحينما تتلقين قبلة من شخص ببرج الحمل، تشعرين بأصابعه تتخلل شعرك وأنامله أسفل جانبي وجهك.

برج الثور

عادة قبل أن يبدأ بمغازلتك، تشعرين برائحة نفسه كالنعناع، وللانجذاب لشخص من هذا البرج، انثري بعض العطور اللذيذة، وبعدها لن يستطيع المقاومة وسيقوم في الحال بتقبيل رقبتك ليشعرك بالإثارة.

برج الجوزاء

يحب أن يستخدم يديه بشكل أكبر من أي برج آخر، ولكن هذا لا يعني أنه لا يفضل التقبيل. فصاحب هذا البرج يحفتظ بالقبلات لاستخدامها في لحظات التألق أو في اللحظات الأكثر رومانسية.

برج سرطان

إذا كنت تفضلين الأحضان والعناق فهو حلمك الحقيقي، وتوقعي معه أن تأتي كل قبلة منه ومعها مزيد من العناق، والأحضان، ونظرات الحب الملتهبة، وهو لا يبخل مطلقًا عندما يتعلق الأمر بالمشاعر، حتى وإن كانت العلاقة بينكما أقل من حميمية روميو وجولييت.

برج الأسد

تكبر طموحاتك تجاه هذا الشخص، وبمجرد أن تواتي رجل برج الأسد الشجاعة لتقبيلك فسيكتسح قدميك، وسيجعلك تعيشين لحظات تعيدك إلى هوليوود القديمة.

برج العذراء

لا يمكنك أن تقللي من احترام هذا الرجل لأنه قد يبدو لطيفاً وخجولاً على السطح، ولكن عندما يتم إثارته، سيجذبك من خصرك من أجل قبلة حتى تنزلق يديه للأسفل حتى تشعرين بلحظات إكثر إثارة معه.

برج الميزان

توقعي قبلات حلوة ولطيفة تشعرك بالرومانسية مع رجل برج الميزان، فإذا كنت ترغبين أن تشعري وكأنك أميرة في ديزني مع سعادة أبدية، فإن الميزان سيقوم بهذه اللعبة معك.

برج العقرب

متوهج، وقبلاته ساخنة إلى أبعد الحدود، فتوقعي منه القبلات الفرنسية، والأيدي التي تلعب في شعرك، والشعور وكأنك تذوبين تمامًا ويذهب بك إلى الجنة.

برج القوس

شجاع لا يبذل جهدا كبيراً لإيجاد اللحظة المثالية ليصل إليك، بل أنه يصنع اللحظة، ولا يأخذ التقبيل على محمل الجد، كما أن قبلاته رائعة في حينها، لكنه لا يعني أنه يرغب في إقامة علاقة عميقة، إلا إذا قالها بشكل مباشر لك.

برج الجدي

ربما تشعرين بأن قبلتك الأولى ستكون عابرة مع هذا رجل، لكنه عندما يرغب في علاقة أعمق تتحول قبلاته من عابرة إلى ساخنة وعنيفة.

برج الدلو

قد يكون محرجًا نوعًا ما في البداية، أو حتى مشتتاً، لكنه لا يتجاهلك على الإطلاق، فهو يعيش في أحلام اليقظة، وإذا قام برد القبلة، عليك أن تستعدي للحظات فائقة مكثفة الإثارة.

برج الحوت

ليس هناك شخص أكثر رومانسية من  هذا الرجل، فهو يحب القبلات العميقة الفرنسية، والعناق الطويل.

أخر الأخبار على فوشيا