ترفيه

هذا هو اللون "الأبشع" في العالم!

هذا هو اللون "الأبشع" في العالم!

محتوى مدفوع

للألوان أهمية كبيرة في حياتنا، فهي التي عادة ما تستحضر الروح في الأشياء، وقد تتركك بعض الألوان في حالة من الفرح والراحة، وقد تسبب لك ألوان أخرى بالتعاسة والاكتئاب.. أخيراً توصّل الباحثون إلى اللون "الأبشع" بعد سلسة من التحليلات والدراسات التي قاموا بها، ويسمى هذا اللون "بانتون c448". وبحسب الدراسة، فإن معظم الناس الذين خضعوا للاختبار، أكدوا أن هذا اللون بالذات يذكرهم بمياه الصرف الصحي، التي تثير القرف والاشمئزاز. ويقول الخبراء إن هذا اللون هو عبارة عن ظلال لونية مشتركة بين اللونين الأخضر والبني، ولطالما استعمل كوسيلة لكسر العادات الصحية السيئة كالتدخين.

للألوان أهمية كبيرة في حياتنا، فهي التي عادة ما تستحضر الروح في الأشياء، وقد تتركك بعض الألوان في حالة من الفرح والراحة، وقد تسبب لك ألوان أخرى بالتعاسة والاكتئاب.. أخيراً توصّل الباحثون إلى اللون "الأبشع" بعد سلسة من التحليلات والدراسات التي قاموا بها، ويسمى هذا اللون "بانتون c448".
بانتون c448
بانتون c448
وبحسب الدراسة، فإن معظم الناس الذين خضعوا للاختبار، أكدوا أن هذا اللون بالذات يذكرهم بمياه الصرف الصحي، التي تثير القرف والاشمئزاز. ويقول الخبراء إن هذا اللون هو عبارة عن ظلال لونية مشتركة بين اللونين الأخضر والبني، ولطالما استعمل كوسيلة لكسر العادات الصحية السيئة كالتدخين.

تعليقات

مقالات ذات صلة