ثقافة

12 أبريل 2016

رسالة غير مهنية من نادل ستاربكس

أفادت تقارير من أكشن نيوز جاكس الإخبارية من فلوريدا بأن أحد عملاء ستاربكس اشتكى من التصرف غير المهني لنادل بأحد فروع ستاربكس في منطقة سانت أغوستين، فبدلاً من كتابة اسم العميل على ملصق الكوب كتب جملة تقول : "مرض السكري، ها قد جئتك".




وقال العميل مجهول الهوية إنه بعد طلبه لقهوته الصباحية المعتادة على مكان عمله، تفاجأ بالرسالة مطبوعة على الملصق مما شكل صدمة بالنسبة له حيث أن اثنتين من شقيقاته وبالمصادفة تعانيان من مرض السكري من النوع 1، ورداً على رسالة النادل، علق العميل على نفس الملصق قائلاً: "لدي 2 من إخوتي مصابتين بمرض السكري، لذا، فإن الأمر غير مضحك بالمرة".
وصرح العميل لأكشن نيوز: "لقد تركت الرسالة أثراً بالغاً في نفسي وتذكرت عندها الوضع الصحي المؤسف لأُختَيَّ ومعاناتهما مع المرض وزياراتهما المستمرة للأطباء المعالجين، فأصابتني حالة من الصدمة والمرارة في الوقت نفسه".




فتحت ستاربكس حاليا ملفاً للتحقيق في الحادث، ولكن الرجل يقول إنه لا يريد أي اعتذار من جهة ستاربكس، غير أنه يتمنى ألا يتكرر الحادث مرة أخرى، بصراحة، آمل أن يقدموا اعتذارهم! القهوة مشروب يفترض أن يجلب لنا فقط السعادة والحب والمرح ودفعُ عجلة حياتنا اليومية بشكل أسرع، إن ما فعله النادل هو بلا شك تصرف أحمق لا معنى له!.