أمريكية تتربع على عرش الرشاقة بعد خسارة أكثر من نصف وزنها
أمريكية تتربع على عرش الرشاقة بعد خسارة أكثر من نصف وزنهاأمريكية تتربع على عرش الرشاقة بعد خسارة أكثر من نصف وزنها

أمريكية تتربع على عرش الرشاقة بعد خسارة أكثر من نصف وزنها

أذهلت فتاة أمريكية تدعى كونر رينسش الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فقدت أكثر من نصف وزنها، حيث شاركت في مسابقة للجمال والرشاقة بملابس السباحة، لتفوز بالمركز الأول.
وكانت كونر -26 عاماً- من ولاية نبراسكا الأميركية، تعاني من زيادة مفرطة في وزنها، حيث زاد وزنها عن 130 كيلو، بسبب عشقها للطعام والحلويات، فتعرضت بسبب هذا لكثير من الأذى النفسي والجسدي، كان أسوأها معنوياً حين قال لها أحدهم ساخراً: "يجب أن تقتلي نفسك بسبب هذا الجسد البدين".


ومن هنا قررت كونر أن تبدأ التحدي في تخفيض وزنها بمساعدة خبيرة تغذية ومدرب شخصي، ساعداها على خسارة نصف وزنها. فتحوّلت إلى فتاة أخرى تتّمتع بالجمال واللياقة.
وشاركت كونر بعد خفض وزنها، في مسابقة للجمال واللياقة البدنية، وارتدت البيكيني كاشفة جسدها، لتفوز بالمركز الأول، كما حصدت اهتمام الآلاف من متابعيها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، إذ وصل عددهم إلى 36 ألف متابع.


وقالت كونر في تصريحات صحفية، إن الأمر استغرق منها بعض الوقت حتى تحقّق حلمها في الجسد الرشيق، وأضافت: "كان الأمر مخيفاً، وكان ارتداء البيكيني مفزعاً، علماً أن هذه أول مرة في حياتي أرتديه فيها، ولكني تشجّعت وحرصت على أن أظهر بشكل جديد للناس الذين كانوا فخورين بما فعلت".
وأكدت كونر أنها فخورة بالندوب والتشققات الواضحة على جسمها بعد فقدانها الوزن الزائد، لأنها توضّح مدى المعاناة التي عاشتها، وقصتها مع الريجيم وخفض الوزن.


وأكدت كونر أنها لن تزيل هذه العلامات: "حتى تذكرني دائماً بمن كنت".
وأشارت إلى أنها عندما تشاهد صورها القديمة، بوزنها السابق، تشعر بالحزن، حيث تتذكّر حالات الاكتئاب التي كانت تنتابها لسنوات، حين كان الطعام غايتها الوحيدة، ولكنها الآن تفخر بالفتاة الجديدة التي هي عليها الآن.


وأخيرا.. وبالنسبة للنظام الغذائي الذي اتبعته مع خبيرة تغذية، قالت كونر إنها ألغت المواد الغذائية المصنّعة تماماً، واليوم 80 في المائة من طعامها صحي جداً، مع وجود مدرب شخصي يساعدها على ممارسة الرياضة وخصوصاً الملاكمة.


كما أكدت أنها ستواصل هذا النظام الغذائي والرياضي من أجل المحافظة على رشاقتها وجسدها الجديد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com