ميسي يتصدر فعاليات موسم الرياض .. وتكريم للراحل عبد الحسين عبد الرضا

ترفيه

ميسي يتصدر فعاليات موسم الرياض .. وتكريم للراحل عبد الحسين عبد الرضا

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن مفاجآت جديدة تخص موسم الرياض المقبل المقرر انطلاقه بالمملكة ابتداءً من يوم 20 أكتوبر الجاري، كما تم طرح الإعلان الدعائي للموسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وظهر نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في الإعلان الترويجي للحدث المنتظر، وهو يتسوق داخل أروقة موسم الرياض، وسط حالة إعجاب كبيرة من قبل طفل صغير الذي عبر عن مدى حماسه لرؤية نجمه المفضل. وانتهى الفيديو بمساعدة ميسي للطفل وضمه إلى فريق ناديه ليحقق أحد أحلامه، كما شهد الفيديو الترويجي للحدث الضخم، تسليط الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، ولاقى الإعلان

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن مفاجآت جديدة تخص موسم الرياض المقبل المقرر انطلاقه بالمملكة ابتداءً من يوم 20 أكتوبر الجاري، كما تم طرح الإعلان الدعائي للموسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في الإعلان الترويجي للحدث المنتظر، وهو يتسوق داخل أروقة موسم الرياض، وسط حالة إعجاب كبيرة من قبل طفل صغير الذي عبر عن مدى حماسه لرؤية نجمه المفضل.

وانتهى الفيديو بمساعدة ميسي للطفل وضمه إلى فريق ناديه ليحقق أحد أحلامه، كما شهد الفيديو الترويجي للحدث الضخم، تسليط الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، ولاقى الإعلان الترويجي تفاعل عدد كبير من الجمهور.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على "تويتر"، إعلانا للموسم الترفيهي الذي شهد مشاركة ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

كما أظهر الفيديو، أجواء الثلوج، والتي تعد حدثا غريبا على العاصمة السعودية الرياض القابعة في وسط الصحراء، حيث درجات الحرارة المرتفعة وفصل الصيف الطويل والجاف.

ولن تقتصر مشاركة الثلاثي على الإعلان الترويجي فقط ، بل إنها تسبق مشاركتهم في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها العاصمة السعودية الرياض.

إذ أعلن آل الشيخ، سابقا عن مباراة نارية ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاجأة كبرى للجماهير السعودية.

كما تم الإعلان عن تكريم اسم الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا ضمن الفعاليات حيث كشف نجله بشار في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، أنه تم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء مطعم يحتوي على متحف يضم بعض مقتنيات والده الراحل، وتمثال جديد له تم العمل عليه بحرفية منذ فترة، كما أكد أنه سيكون هناك عمل فني عن والده في مستوى الأعمال العالمية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكان تركي آل الشيخ قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

ونشر آل الشيخ، تغريدة بحسابه على "تويتر"، تضمنت بوسترا إعلانيا بعنوان "أرقام موسم الرياض 2"، وكان أبرز ما فيه "إقامة 70 حفلا غنائيا عربيا، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة ومباراة عالمية".

وانطلق "موسم الرياض" للمرة الأولى في عام 2019، إذ تمت إقامته في الفترة ما بين الـ11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2019 واستمر حتى الـ18 من شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وحقق نجاحا كبيرا، إذ حقق أكثر من 10 ملايين زيارة، في حين أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً