"خروجٌ أخلاقيّ" لفعّاليّة أطفال بجد...

ترفيه

"خروجٌ أخلاقيّ" لفعّاليّة أطفال بجدّة تجبرُ العائلات على الإنسحاب!

أثارت الإيحاءات "غير الأخلاقيّة" وبعض أحداث مسرحية خاصّة بالأطفال أقيمت في جدّة، غضب الكثير من الأُسر التي حضرت المسرحيّة برفقة أطفالهم. إذْ رفض عدد من العائلات استكمال متابعة عرض المسرحية والفقرات المصاحبة لها، والتي كان يقدّمها شاب وفتاة من جنسيّة غير سعودية - كما أفادت المعلومات الواردة - بعد أنْ تضمّنت عبارات غير لائقة. واستاءت العديد من العائلات بسبب الخروج عن النصّ، وتبادل عبارات الغزل بين مقدّمي الفعالية التي صاحبها مسرحية للأطفال، وكان المذيع قد خرج عن النصّ بعبارات غزليّة لزميلته، ممّا استدعى انسحاب بعض العائلات من الفعالية اعتراضًا على ما حدث، خصوصًا وأنّ الفعالية خاصّة للأطفال وموجّهة لهم، ولا

أثارت الإيحاءات "غير الأخلاقيّة" وبعض أحداث مسرحية خاصّة بالأطفال أقيمت في جدّة، غضب الكثير من الأُسر التي حضرت المسرحيّة برفقة أطفالهم.

إذْ رفض عدد من العائلات استكمال متابعة عرض المسرحية والفقرات المصاحبة لها، والتي كان يقدّمها شاب وفتاة من جنسيّة غير سعودية - كما أفادت المعلومات الواردة - بعد أنْ تضمّنت عبارات غير لائقة.

واستاءت العديد من العائلات بسبب الخروج عن النصّ، وتبادل عبارات الغزل بين مقدّمي الفعالية التي صاحبها مسرحية للأطفال، وكان المذيع قد خرج عن النصّ بعبارات غزليّة لزميلته، ممّا استدعى انسحاب بعض العائلات من الفعالية اعتراضًا على ما حدث، خصوصًا وأنّ الفعالية خاصّة للأطفال وموجّهة لهم، ولا يليق بهم مشاهدتها أو سماعها.

وبحسب "مصادر مُطّلعة" فإنّ مقدّمي الحفل قد تمّ التحقيق معهما، وأخذ تعهد منهما بعدم تكرار ما حدث.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تشهد مسرحيات أو فعاليات في جدّة ويحضرها صغار السّنّ خروجًا عن المألوف، فقد تمّ مؤخرًا إحالة عدد من ممثلي "ستاند أب كوميدي" للتحقيق بعد مطالبات شعبيّة بمحاسبتهم جرّاء بعض التجاوزات، كما شدّدت الجهات الرّسمية على إجازة جميع النصوص المسرحية من قبل "لجنة إجازة النصوص" قبل العرض، فيما ستكون عقوبة عرض مسرحية لنصوص غير مصرّحة، الغرامة والإيقاف.