فنان يحوّل أميرات ديزني إلى محاربات...

ترفيه

فنان يحوّل أميرات ديزني إلى محاربات شرسات.. شاهدي الصور!

عند ذكر أميرات ديزني يخطر إلينا سندريلا ذات الحذاء الزجاجي وعربتها السحرية وأميرها الوسيم، أو رابونزل ذات الخصلات الشقراء الطويلة وسنو وايت وأقزامها السبعة، ولكن يبدو أن أرتيمي مياسنيكوف كان له نظرة أخرى لأميرات ديزني الرقيقات. أرتيمي مياسنيكوف هو فنان روسي موهوب يحب رسم البنات والمخلوقات الغريبة، ومؤخرًا أضفى لمسة مميزة لأميرات ديزني تكشف عن جانب مختلف تمامًا لهن، فبدلًا من إطلالاتهن الرقيقة الناعمة، حولهن إلى محاربات يتمتعن بقلب شجاع ونظرة مخيفة، ولكن مع الاحتفاظ بلمسات من طابعهن المميز. وفقًا لمجلة "تيتي بيتي"، كشف "أرتيمي" أن محادثة مع زوجته بشأن أميرات ديزني وشكلهن التقليدي، هي التي فتحت باب الالهام لخياله

عند ذكر أميرات ديزني يخطر إلينا سندريلا ذات الحذاء الزجاجي وعربتها السحرية وأميرها الوسيم، أو رابونزل ذات الخصلات الشقراء الطويلة وسنو وايت وأقزامها السبعة، ولكن يبدو أن أرتيمي مياسنيكوف كان له نظرة أخرى لأميرات ديزني الرقيقات.

أرتيمي مياسنيكوف هو فنان روسي موهوب يحب رسم البنات والمخلوقات الغريبة، ومؤخرًا أضفى لمسة مميزة لأميرات ديزني تكشف عن جانب مختلف تمامًا لهن، فبدلًا من إطلالاتهن الرقيقة الناعمة، حولهن إلى محاربات يتمتعن بقلب شجاع ونظرة مخيفة، ولكن مع الاحتفاظ بلمسات من طابعهن المميز.

وفقًا لمجلة "تيتي بيتي"، كشف "أرتيمي" أن محادثة مع زوجته بشأن أميرات ديزني وشكلهن التقليدي، هي التي فتحت باب الالهام لخياله وأنامله لتحويل أميرات ديزني إلى محاربات قويات، وتقديم تلك المجموعة المميزة من الرسومات.

ففي الصور، يمكنك رؤية سندريلا بتسريحتها الأنيقة المعهودة واللون الأزرق الذي تشتهر به، ولكن ليس بالطريقة نفسها التي اعتدنا عليها، فبدلًا من الفستان الرقيق، تحولت إطلالتها إلى زي حربي جريء ذي دروع، وبدلًا من ذلك الحذاء الزجاجي الناعم، ترتدي ما يشبه الدرع يغطي قدميها، بالإضافة إلى سيف كبير.

img

كما يمكنك رؤية رابونزل ذات الشعر الطويل، ولكن بدلًا من اعتماد الضفيرة، منحها "أرتيمي" لمسة أكثر حدة من خلال جمع خصلاتها بعدة ربطات واستبدال فستانها الوردي ببدلة محارب ذات دروع بنفس اللون، بالإضافة إلى جعل نظرتها حادة شرسة، حتى أنه سلّحها بسكين.

img

لم ينس الفنان الروسي الموهوب الجميلة والوحش، والتي بدت مهيبة لا يستطيع أحد الاقتراب منها، حيث سلّحها بسيف ومسدس، وبالطبع لم ينس الوحش رفيقها والذي يمكن رؤيته يقف خلفها يحميها، وعلى الرغم من أنه وحش وذو مظهر مخيف في المقام الأول، إلا أن "أرتيمي" أضفى إليه لمسة مميزة تجعله مخيفًا أكثر.

img

لا تفوتي الصور، فبالإضافة إلى سندريلا وبيلا ورابونزل، جمع أرتيمي مياسنيكوف مختلف أميرات ديزني ليشكلن فريق محاربات مغوارات لا يُهزم، بما في ذلك يولان، آريل، وسنو وايت وغيرهن.

img