فوشيا جديد فوشيا

أبرزهم برج الثور.. هؤلاءِ الرِّجال هم الأكثر رومانسيّة بحسب برجهم!

عندما تجتمع القوة مع الرومانسية في شريككِ، فأنتِ من النساء المحظوظات، فالرجل بطبيعته لا يعترف بالمشاعر، ولا تستهويه الكلمات العذبة، ولا يستعذب اللافتات الرقيقة، فهو الجنس الخشن، الذي لا يرقّ، ولا يلين.

لكنّني أقول لكِ، هناك رجال رومانسيون للغاية، حالمون هائمون في دنيا الخيال، تروق لهم نيران الحبّ المشتعلة، ويهمسون في أذنيكِ بأجمل عبارات العشق الرنّانة، فإذا كان شريكك من بينهم، فتمسّكي به بكلّ ما أوتيتِ من قوّة، فهو كنز لا يعرف قيمته الكثيرون.

برج الثور: 21 أبريل - 21 مايو

إذا كنتِ تبحثين عن العناق الدافئ، واللمسات الحنونة، فرجل الثور غايتكِ المنشودة، فهو مخلص رومانسيّ، ولن يخدعكِ، أو يجرح إحساسكِ، مهما كانت الظروف، لا تغرّكِ شخصيته القوية، وعزيمته الفولاذية، فهو رقيق القلب والحسّ، والمشاعر.

برج الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

رومانسيّ لدرجة تفوق التوقعات، لم يقلّ حبه واهتمامه بكِ، مهما طال الزمن، وتعاقبتْ السنوات، صادق عطوف، يرعاكِ كطفلته المدللة، فلا ينام حتى يطمئن عليكِ، وأنتِ بجانبه، تسمعين دقات قلبه تناديكِ.

برج القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

كونه لا يتحدث كثيرًا، ولا يجيد اللعب بالكلمات المعسولة، فقد تنكرين أنّه رومانسيّ حنون، ولكنه كذلك.. يعانقك، ويحتويك بلهفة العاشق، فيغدق عليكِ الحبّ والحنان، دون كلمات، وسيطوّقكِ برعاية الأب لابنته، ويحيطكِ بكلّ اهتمامه، وكأنه اختصر العالم في شخصكِ.

برج الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

على الرغم من شخصيته العملية، وعشقه للعمل وإخلاصه له، إلا أنّه من أكثر الرجال الرومانسيين، وذلك لأنّه مخلص وصادق، لا يدخل قلبه الحب بسهولة، لكنّكِ عندما تسكنين قلبه، فسيغلق أبوابه عليكِ إلى الأبد، فهو يعشق الروح، وهو العشق الذي لا يغيب ولا ينتهي.

برج الدلو: 21 يناير - 19 فبراير

سيفعل كلّ شيءٍ، ليرضيكِ ويسعدكِ، فغاية المُنى عنده، رؤية ابتسامتكِ المشرقة، تملأ ملامح وجهكِ دائما، قد ينجرف بقارب حياته بعيدًا عنكِ يومًا ما، لكنّه سرعان ما يعود كالطائر المهاجر، الذي حتمًا، سيعود لوطنه. فقط، تحلّي بالصبر، والقوة، واطمئني، فلن يتخلّى عن حبّكِ، مهما حصل.

 

أخر الأخبار على فوشيا