ترفيه

هذه الفتاة تطمح لأن تكون صاحبة أكبر مؤخرة في العالم!

هذه الفتاة تطمح لأن تكون صاحبة أكبر...

أكدت ناتاشا كراون، التي تطمح لأن تكون صاحبة أكبر مؤخرة في العالم، أنها تداوم على تناول البيتزا والفطائر، وأنها تفعل ذلك بمحض إرادتها، لأن ذلك هو اختيارها. وأضافت ناتاشا أنها ليست قلقة من مخاطر عملية رفع مؤخرتها على الطريقة البرازيلية رغم مخاوف أفراد أسرتها، علما بأن حجم مؤخرتها الآن 211 سنتميترا وأنها تسعى لأن تصل بها إلى 229 سنتميترا. ولتتمكن من إجراء العملية، زاد وزنها قبلها بشهرين، حيث كانت تكثر من تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات كالمعكرونة وبرجر الجبن، حيث تم نقل الدهون التي اكتسبتها إلى مؤخرتها لجعلها تبدو أكبر في الحجم. وقالت ناتاشا في تصريحات لبرنامج This Morning: "زاد وزني

أكدت ناتاشا كراون، التي تطمح لأن تكون صاحبة أكبر مؤخرة في العالم، أنها تداوم على تناول البيتزا والفطائر، وأنها تفعل ذلك بمحض إرادتها، لأن ذلك هو اختيارها.

وأضافت ناتاشا أنها ليست قلقة من مخاطر عملية رفع مؤخرتها على الطريقة البرازيلية رغم مخاوف أفراد أسرتها، علما بأن حجم مؤخرتها الآن 211 سنتميترا وأنها تسعى لأن تصل بها إلى 229 سنتميترا.

ولتتمكن من إجراء العملية، زاد وزنها قبلها بشهرين، حيث كانت تكثر من تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات كالمعكرونة وبرجر الجبن، حيث تم نقل الدهون التي اكتسبتها إلى مؤخرتها لجعلها تبدو أكبر في الحجم.

وقالت ناتاشا في تصريحات لبرنامج This Morning: "زاد وزني بمقدار 20 إلى 25 كيلوغراما قبل خضوعي للجراحة، حيث كنت أتناول كل شيء، خصوصا البيتزا، المعكرونة، الفطائر وبرجر الجبن. ورغم قلق عائلتي عليَّ لتصورهم أني سأموت نظراً لزيادة وزني بشكل كبير، لكني كنت أشعر أني بحالة جيدة".

ولم تخف ناتاشا أن مؤخرتها بهذا الوزن الزائد تعيق حركتها البدنية، موضحة أنها لا يمكنها الركض نظراً لثقل وزن مؤخرتها، فضلاً عن أنها لا تستطيع النوم على ظهرها لكون المؤخرة دائرية الشكل، وإن نوهت إلى أنها تواظب على ممارسة التمرينات الرياضية بصورة يومية وأنها لا تقضي حياتها في تناول الطعام فحسب.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة