ترفيه

ّمن أجل زوجته الضريرة.. لن تُصدّقي ماذا فعل هذا المُسن!

ّمن أجل زوجته الضريرة.. لن تُصدّقي...

محتوى مدفوع

برهن زوج إيرلنديّ، يبلغ من العمر 84 عامًا، على أنّ الحبّ لا يمكن أنْ يتوقّف عند سنّ معيّنة، أو ظروف معيّنة، بل إنّه شريان الحياة، الذي يجب أنْ يحافظ عليه كلّ الأزواج طيلة أعمارهم، وبات هذا الزوج، الذي يُدعى ديس موناهان، حديث شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد أنْ انتشرت قصته، التي اقشعرّتْ لها الأبدان، من فرط ما تحمله من مشاعر، وحبّ حقيقي. حيث تبيّن أنّه تعلّم خصيصًا، فنيّات، وأُسس وضع الماكياج، كي يعتني بزوجته، ويزيد بريقها بنفسه، بعد أنْ بدأت تفقد بصرها! كما نشر ديس، درسًا تعليماً عبر الانترنت، يوضّح فيه الطريقة، التي يضع بها كريم الأساس، واستطاع

برهن زوج إيرلنديّ، يبلغ من العمر 84 عامًا، على أنّ الحبّ لا يمكن أنْ يتوقّف عند سنّ معيّنة، أو ظروف معيّنة، بل إنّه شريان الحياة، الذي يجب أنْ يحافظ عليه كلّ الأزواج طيلة أعمارهم، وبات هذا الزوج، الذي يُدعى ديس موناهان، حديث شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد أنْ انتشرت قصته، التي اقشعرّتْ لها الأبدان، من فرط ما تحمله من مشاعر، وحبّ حقيقي. حيث تبيّن أنّه تعلّم خصيصًا، فنيّات، وأُسس وضع الماكياج، كي يعتني بزوجته، ويزيد بريقها بنفسه، بعد أنْ بدأت تفقد بصرها!

كما نشر ديس، درسًا تعليماً عبر الانترنت، يوضّح فيه الطريقة، التي يضع بها كريم الأساس، واستطاع أنْ يخطف قلوب، وعقول كلّ من شاهدوه في ذلك الفيديو، بفضل طريقته وأسلوبه.

وذكرتْ بهذا الخصوص، صحيفة "مترو" البريطانية، أنّ ديس أقدم على أخذ دروس في فنّ المكياج، وكيفية تطبيقه، بمتجره الواقع في ديبينهامز، بعدما بدأتْ تفقد زوجته منى، 83 عامًا، قدرتها على وضع الماكياج بنفسها، نتيجة تراجع قدراتها الخاصّة بالإبصار.

وأشارتْ الصحيفة، إلى أنّ ديس كان حريصًا، ومبادرًا على تعلّم فنّ وضع مستحضرات التجميل، كي يساعد زوجته على الشعور دومًا، بأنّها في أفضل حالاتها، حتى عندما بدأت تفقد بصرها. والجميل في الموضوع، هو ذلك التّصريح، الذي أوضح من خلاله ديس، أنّه لا يضع لزوجته كثيرًا من المستحضرات، لأنّها جميلة إلى حدّ كبير، وليستْ بحاجة لكلّ هذا الماكياج؛ فوجهها ما يزال بحالة جيدة، وليس هناك ما يجب أنْ تخفيه.

تعليقات

مقالات ذات صلة