ترفيه

عروسان يطلبان هدية غريبة لزواجهما! (صورة)

عروسان يطلبان هدية غريبة لزواجهما!...

هناك العديد من الأفكار غير التقليدية والفريدة لهدايا الأعراس، ولكن هذه الهدية تحتل المرتبة الأولى لمدى غرابتها وتميزها أيضًا. فبدلًا من أي هدية تقليدية، طلبت كاثرين وإدوين دين من ضيوفهما دفع النقود لشراء ألف ماعز لصالح أعمالهما الخيرية. وكشفت مجلة "برايدز" كيف أصبح العروسان شغوفينِ بتحسين حياة الآخرين، من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية في مالاوي بإفريقيا، والعمل مع مؤسسة "فيلدجز إن بارتنرشيب" الخيرية، وأرادا استغلال حفل زفافهما كفرصة أخرى لتقديم يد العون. قال إدوين: "نركّز أنا وكاثرين بشكل كبير على مساعدة الناس، وجعل العالم مكانًا أفضل، فذلك أقل شيء يمكن أن نفعله". كما قال أحد الناطقين باسم المؤسسة الخيرية:

هناك العديد من الأفكار غير التقليدية والفريدة لهدايا الأعراس، ولكن هذه الهدية تحتل المرتبة الأولى لمدى غرابتها وتميزها أيضًا.

فبدلًا من أي هدية تقليدية، طلبت كاثرين وإدوين دين من ضيوفهما دفع النقود لشراء ألف ماعز لصالح أعمالهما الخيرية.

وكشفت مجلة "برايدز" كيف أصبح العروسان شغوفينِ بتحسين حياة الآخرين، من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية في مالاوي بإفريقيا، والعمل مع مؤسسة "فيلدجز إن بارتنرشيب" الخيرية، وأرادا استغلال حفل زفافهما كفرصة أخرى لتقديم يد العون.

قال إدوين: "نركّز أنا وكاثرين بشكل كبير على مساعدة الناس، وجعل العالم مكانًا أفضل، فذلك أقل شيء يمكن أن نفعله".

كما قال أحد الناطقين باسم المؤسسة الخيرية: "إن أحد الأساليب التي نتخذها لمكافحة نقص الغذاء والدخل، هو تزويد العائلات بالماعز كمصدر دخل"، حيث أوضح أنه يمكن للماعز أن يساعد المزارع على إنتاج محصول مثمر باستخدام منتجاته الفرعية كالسماد، بالإضافة إلى تشجيع العائلات على تربية الماعز وبيعه في الأسواق المحلية كمصدر إضافي للدخل.

لحسن الحظ، لم يتردد ضيوف كاثرين وإدوين في المساعدة والتبرع، وأوضح إدوين أن كل ماعز يكلف 50 دولارًا، أي أرخص من متوسط تكلفة هدية زفاف.

حتى الآن، جمع الزوجان ما يكفي من المال لشراء 670 ماعزًا، ولا تزال التبرعات مستمرة.

اترك تعليقاً