ترفيه

هذا القصر الفخم معروض للبيع بـ 140 مليون إسترليني!

هذا القصر الفخم معروض للبيع بـ 140...

محتوى مدفوع

رغم تخفيض ثمنه بعض الشيء، لكن السعر الخاص بذلك القصر الفخم في لوس أنجلوس ما يزال يقدر بـ 140 مليون جنيه إسترليني، إن كنت تستغربين السعر سيدتي، فلا داعي للاستغراب، حيث لكِ أن تعلمي أنه مزود بـ 5 بارات، 3 مطابخ للذواقة، منصة هبوط للطائرات المروحية وحمام سباحة ممتد من فئة "إنفينيتي بول". ويقع ذلك القصر، الممتد على مساحة قدرها 38 ألف قدم مربعة، في مدينة لوس أنجلوس، ويضم 12 غرفة نوم، 21 حماماً، صالة بولينغ وقاعة سينما منزلية رائعة. ويطلق على هذا القصر اسم "عزبة الملياردير" وهو مزود بطاقم موظفين يتألف من 8 أفراد يعملون هناك بدوام كامل، كما

رغم تخفيض ثمنه بعض الشيء، لكن السعر الخاص بذلك القصر الفخم في لوس أنجلوس ما يزال يقدر بـ 140 مليون جنيه إسترليني، إن كنت تستغربين السعر سيدتي، فلا داعي للاستغراب، حيث لكِ أن تعلمي أنه مزود بـ 5 بارات، 3 مطابخ للذواقة، منصة هبوط للطائرات المروحية وحمام سباحة ممتد من فئة "إنفينيتي بول".

ويقع ذلك القصر، الممتد على مساحة قدرها 38 ألف قدم مربعة، في مدينة لوس أنجلوس، ويضم 12 غرفة نوم، 21 حماماً، صالة بولينغ وقاعة سينما منزلية رائعة.

ويطلق على هذا القصر اسم "عزبة الملياردير" وهو مزود بطاقم موظفين يتألف من 8 أفراد يعملون هناك بدوام كامل، كما توجد به تشكيلة من السيارات الرياضية وغرفة مخصصة فقط للحلويات والألعاب بما يضمن الجانب الترفيهي للأطفال والمراهقين.

ومن الجدير ذكره أن ذلك القصر كان معروضاً للبيع بـ 200 مليون إسترليني مطلع عام 2017، لكن لم يتقدم أحد لشرائه بهذا السعر الضخم، لذا اتخذ ملاك القصر قرارهم الآن بتخفيض السعر بنسبة وصلت إلى 25 % على أمل إتمام صفقة بيعه.

هذا ويتألف ذلك القصر من 4 طوابق وقام بإنشائه المطور العقاري الأمريكي الشهير، بروس ماكووسكي، وقد استغرقت عملية بنائه ما يقرب من 4 أعوام بمشاركة 250 عاملاً، وتشير التقارير إلى وجود أكثر من 6 أثرياء مهتمين بالشراء الآن.

اترك تعليقاً