ترفيه

وفاة عروس بعد ساعتين من الزفاف.. تعرفي على السبب!

وفاة عروس بعد ساعتين من الزفاف.. تع...

توفيت عروس مصرية بعد أقل من ساعتين فقط على حفل زفافها، الذي أقيم بإحدى قرى المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك نتيجة أزمة قلبية مفاجئة. العروس طالبة تدعى سماح النحاس، تبلغ من العمر 17 عاما، أي أقل من عام واحد من السن الرسمي لزواج الفتيات في مصر، وهو 18 عاما، ولكن بعض الأهالي يتحايلون على القانون في مصر بعدة طرق معروفة. وأكد العريس، ويدعى محمود، والذي يبلغ من العمر 28 عاما، أي أكبر من عروسه بـ11 عاما، أن زوجته سقطت على الأرض فجأة فور دخولها لشقتهما، وقبل دخوله بها، بعد أن شعرت قبلها بألم مفاجئ وشديد في صدرها، فاستدعى الأطباء الذين أكدوا

توفيت عروس مصرية بعد أقل من ساعتين فقط على حفل زفافها، الذي أقيم بإحدى قرى المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك نتيجة أزمة قلبية مفاجئة. العروس طالبة تدعى سماح النحاس، تبلغ من العمر 17 عاما، أي أقل من عام واحد من السن الرسمي لزواج الفتيات في مصر، وهو 18 عاما، ولكن بعض الأهالي يتحايلون على القانون في مصر بعدة طرق معروفة.

وأكد العريس، ويدعى محمود، والذي يبلغ من العمر 28 عاما، أي أكبر من عروسه بـ11 عاما، أن زوجته سقطت على الأرض فجأة فور دخولها لشقتهما، وقبل دخوله بها، بعد أن شعرت قبلها بألم مفاجئ وشديد في صدرها، فاستدعى الأطباء الذين أكدوا وفاتها إثر أزمة قلبية حادة نتيجة توقف عضلة القلب.

وألمح العريس إلى أن عروسه أصيبت بإجهاد شديد بسبب استعدادات حفل الزفاف، بالإضافة إلى عدم تناولها أي طعام أو شراب لفترة طويلة، وربما تكون شعرت برهبة ليلة الدخلة أيضا، وهي كلها أسباب مؤقتة تبرر الوفاة، لحين صدور تقرير الطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة العروس بالضبط.

اترك تعليقاً