ترفيه

زفة عروسين في المدينة المنوّرة تثير الجدل في السعودية! (فيديو)

زفة عروسين في المدينة المنوّرة تثير...

أثار مقطع فيديو لزفاف عروسين داخل شارع سلطانة بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حالة من الجدل، والغضب بعد تسبب المشاركين في الاحتفال في إيقاف حركة السير بالشارع، والطرق المحيطة، وتسبب في إحداث إزعاج للسكان المقيمين بالمنطقة. واستخدم المشاركون في زفة العروسين العديد من السيارات، إلى جانب الخيول التي تقدمت وتوسطت موكب سيارات الزفاف؛ ما نتج عنه شلل تام في حركة السير، وغضب المواطنين. https://www.youtube.com/watch?v=sqhCpNP2Lb0   وخلال الساعات الماضية، تداول النشطاء مقطع الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، معربين عن غضبهم من ممارسات المشاركين في زفة العروسين، وسط مطالب لهيئة المرور في المملكة باتخاذ إجراءات حاسمة، لمنع تكرار مثل هذا الموقف،

أثار مقطع فيديو لزفاف عروسين داخل شارع سلطانة بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حالة من الجدل، والغضب بعد تسبب المشاركين في الاحتفال في إيقاف حركة السير بالشارع، والطرق المحيطة، وتسبب في إحداث إزعاج للسكان المقيمين بالمنطقة.

واستخدم المشاركون في زفة العروسين العديد من السيارات، إلى جانب الخيول التي تقدمت وتوسطت موكب سيارات الزفاف؛ ما نتج عنه شلل تام في حركة السير، وغضب المواطنين.

 

وخلال الساعات الماضية، تداول النشطاء مقطع الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، معربين عن غضبهم من ممارسات المشاركين في زفة العروسين، وسط مطالب لهيئة المرور في المملكة باتخاذ إجراءات حاسمة، لمنع تكرار مثل هذا الموقف، والتشجيع على تكراره حال ترك الأمر وعدم المحاسبة.

وتزامناً مع حالة الغضب وانتشار الفيديو، أعلن العقيد صلاح الجابري، مدير مرور المدينة المنورة اتخاذ خطوات جدية تجاه المشاركين في زفة العروسين لمعاقبتهم بتهمة تعطيل حركة السير، وتعريض حياة المواطنين للخطر.

وذكر الجابري في تصريحات رسمية أن الهيئة ستتخذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، مشيراً إلى أن شارع سلطانة مرصود على مدار الساعة، وأن مرور المدينة تعرّف على المخالفين، وأنه الآن بصدد استكمال إجراءات ضبط المخالفين، تمهيداً لإحالتهم للهيئة المرورية لتطبيق ما يلزم بحقهم.

اترك تعليقاً