ترفيه

من المذيعة السودانية التي عرض عليها رجل أعمال سعودي 25 مليون دولار وفيلا بالرياض للارتباط بها؟

من المذيعة السودانية التي عرض عليها...

محتوى مدفوع

أثارت الإعلامية السودانية آلاء المبارك، المعروفة بـ"لوشي"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشر خلال الساعات الماضية بشأن عرض أحد رجال الأعمال السعوديين مهراً قيمته 25 مليون دولار، إضافة إلى فيلا بالعاصمة الرياض مقابل الزواج منها. ونشرت مواقع إخبارية أن هذا العرض لم يكن الأول من نوعه للحسناء السودانية، مشيرين إلى أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج بها، لدرجة وصولها إلى 10 عروض يوميًا- بحسب ما ذكره مقربون منها يعملون معها في فضائية "إس.24" السودانية.   ونشر موقع "النيلين" السوداني بأن رجل أعمال سعوديا يدعى سويد الجاسر قدم عرضًا خياليًا للإعلامية السودانية لوشي المبارك من من خلال

أثارت الإعلامية السودانية آلاء المبارك، المعروفة بـ"لوشي"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشر خلال الساعات الماضية بشأن عرض أحد رجال الأعمال السعوديين مهراً قيمته 25 مليون دولار، إضافة إلى فيلا بالعاصمة الرياض مقابل الزواج منها.

ونشرت مواقع إخبارية أن هذا العرض لم يكن الأول من نوعه للحسناء السودانية، مشيرين إلى أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج بها، لدرجة وصولها إلى 10 عروض يوميًا- بحسب ما ذكره مقربون منها يعملون معها في فضائية "إس.24" السودانية.

 

ونشر موقع "النيلين" السوداني بأن رجل أعمال سعوديا يدعى سويد الجاسر قدم عرضًا خياليًا للإعلامية السودانية لوشي المبارك من من خلال تغريدة نشرها على حسابه عبر موقع تويتر، في الوقت الذي خصص فيه رجل الأعمال جائزة قيمة لمن يأتي له برقم الهاتف الخاص بها.

وذكر الموقع السوداني أن رجل الأعمال كتب في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي وامتلاكه سيارات فارهة، إضافة إلى عقارات وسط الرياض.

وبحسب الموقع فإنه سبق أن تلقت لوشي عرضًا للزواج في 2017، من رجل أعمال سوداني، عرض عليها عمارة بالعاصمة الخرطوم، ومبلغ 25 مليون جنيه سوداني "ما يعادل 1.3 مليون دولار لمن يجمعه بها.

ولوشي المبارك "آلاء مجدي السيد أحمد المبارك" ابنة خبيرة التجميل سوسن الخفجي ولدت بالمملكة العربية السعودية وأكملت مرحلة الابتدائي والثانوية هناك ثم انتقلت مع عائلتها إلى السودان لدراسة الجامعة، تبلغ من العمر 24 عامًا مواليد 12 ديسمبر.

بدأت لوشي حياتها العملية بتقديم نصائح للفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التجميل والإكسسوارات وما يشغل الفتيات، وذاعت شهرتها بإطلالتها الجذابة لتصبح من المشاهير، لتدخل بعدها سوق الإعلان لتصبح الخيار الأول للشركات التجارية، وصولاً إلى التعاقد مع قناة "إس.24" السودانية.

كما درست لوشي الإعلام، وتؤكد دائمًا بأن الارتباط خارج حساباتها بعد تجربة عاطفية لها استمرت لقرابة 7سنوات وانتهت عند مرحلة الخطوبة، ومن ثم ترى أن الاهتمام بالعمل أحد أهم أولوياتها خلال المرحلة الحالية.

ورغم أنها غير محجبة، إلا أنها وصفت الحجاب بأنه "حشمة"، ودعت لنفسها بالهداية بحسب قولها.

اترك تعليقاً