ترفيه

لتشابههم في الملامح .. غرباء ينتحلون صفة المشاهير في صورهم مع الجماهير!

لتشابههم في الملامح .. غرباء ينتحلو...

  نشرتْ صحيفة ديلي ميل البريطانية، بعض الصور المرحة، التي حرص البعض على التقاطها مع أناس غرباء، نتيجة الشبه الكبير، الذي يجمع بينهم، وبين بعض من المشاهير العالميين. وما يبدو واضحًا، من الصور، أنّ هؤلاء الجماهير، بدوا متيقّنين، من أنّ هؤلاء الأشخاص الذين يشبهون المشاهير، هم المشاهير أنفسهم، وأنّه لا يوجد لديهم أيّ شكّ في ذلك مطلقاً. والأغرب من ذلك، أنّ هؤلاء الأشخاص قريبي الشبه من النجوم المعروفين، اندمجوا في الصور، وكأنهم النجوم الحقيقيّون. ثم نُشِرَتْ تلك الصور، من جانب أصحابها، كنوع من أنواع التباهي والتفاخر، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ ردّة الفعل انطوتْ على كثير من عبارات

 

نشرتْ صحيفة ديلي ميل البريطانية، بعض الصور المرحة، التي حرص البعض على التقاطها مع أناس غرباء، نتيجة الشبه الكبير، الذي يجمع بينهم، وبين بعض من المشاهير العالميين.

وما يبدو واضحًا، من الصور، أنّ هؤلاء الجماهير، بدوا متيقّنين، من أنّ هؤلاء الأشخاص الذين يشبهون المشاهير، هم المشاهير أنفسهم، وأنّه لا يوجد لديهم أيّ شكّ في ذلك مطلقاً.

والأغرب من ذلك، أنّ هؤلاء الأشخاص قريبي الشبه من النجوم المعروفين، اندمجوا في الصور، وكأنهم النجوم الحقيقيّون.

ثم نُشِرَتْ تلك الصور، من جانب أصحابها، كنوع من أنواع التباهي والتفاخر، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ ردّة الفعل انطوتْ على كثير من عبارات السخرية والاستهزاء، نتيجة لمحدودية ذكائهم وسذاجتهم.

اترك تعليقاً