ترفيه

تدريبات صارمة و 45 مشدّ.. هل هذه صاحبة أنحف خصر في العالم؟

تدريبات صارمة و 45 مشدّ.. هل هذه صا...

بين عشية وضحاها، أضحت الأمريكية ديانا رينغو، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، وهي من سان دييغو في كاليفورنيا، حديث الصحف ووسائل الإعلام، بعد كشفها عن نتائج التدريبات والساعات التي قضتها طوال الفترة الماضية في سبيل تنحيف خصرها. فقد أذهلت الجميع لدى ظهورها بأحد البرامج التلفزيونية مؤخراً بعدما كشفت عن مدى النحافة التي وصل إليها خصرها، بفضل ارتدائها مشدّ الخصر على مدار 23 ساعة في اليوم! وردت ديانا، وهي أم لـ 3 أبناء، على كل من انتقدوها بقولها: "هذه مشكلتهم، لكني أودّ أنْ أظل مثيرة قدر استطاعتي". وأضافت ديانا، التي تعمل طاهية، أنها تمتلك أكثر من 45 مشد في خزانة

بين عشية وضحاها، أضحت الأمريكية ديانا رينغو، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، وهي من سان دييغو في كاليفورنيا، حديث الصحف ووسائل الإعلام، بعد كشفها عن نتائج التدريبات والساعات التي قضتها طوال الفترة الماضية في سبيل تنحيف خصرها.

فقد أذهلت الجميع لدى ظهورها بأحد البرامج التلفزيونية مؤخراً بعدما كشفت عن مدى النحافة التي وصل إليها خصرها، بفضل ارتدائها مشدّ الخصر على مدار 23 ساعة في اليوم!

وردت ديانا، وهي أم لـ 3 أبناء، على كل من انتقدوها بقولها: "هذه مشكلتهم، لكني أودّ أنْ أظل مثيرة قدر استطاعتي". وأضافت ديانا، التي تعمل طاهية، أنها تمتلك أكثر من 45 مشد في خزانة ملابسها، وأنّ سعرهم يقدر بـ 2000 دولار، وذلك لكي تتمكن بمساعدتهم من الوصول بخصرها لمقاس 18 بوصة، وتمتلك قوام الساعة الرملية.

مع هذا، فقد اعترفتْ ديانا بعدم رضا زوجها عن الشكل الذي وصل إليه خصرها الآن، غير أنها أوضحتْ أنها ستستمر في فعل ما يجعلها تشعر بالسعادة رغم كل ما يقال عنها.

ديانا رينغو قبل
اترك تعليقاً