ترفيه

للحصول على أنحف خصر في العالم.. نجمة تلفزيون الواقع صوفيا ولرشيم تزيل 4 أضلاع!

للحصول على أنحف خصر في العالم.. نجم...

بعد أن استأصلت "صوفيا ولرشيم" 4 أضلاع جراحيًا في محاولة للحصول على الخصر الأصغر في العالم، تخطط نجمة التلفزيون الواقعي لإزالة المزيد. كشفت صوفيا ولرشيم التي احتلت المركز الثاني العام الماضي في برنامج "مخيم الغابة" الألماني، أنها تخطط لإزالة المزيد من الأضلاع لتحقيق هدفها. بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، خضعت النجمة الألمانية البالغة من العمر 30 عامًا للعديد من العمليات التجميلية لتغيير مظهرها، أحدثها جراحة خطيرة لإزالة 4 اضلاع للحصول على أنحف خصر في العالم. رغم المخاطر الصحية نجحت "صوفيا" في تنحيف خصرها إلى 47 سم فقط، ولكن يبدو أن هذا لم يكفها فقد كشفت أنها ستستمر في سعيها للحصول على

بعد أن استأصلت "صوفيا ولرشيم" 4 أضلاع جراحيًا في محاولة للحصول على الخصر الأصغر في العالم، تخطط نجمة التلفزيون الواقعي لإزالة المزيد.

كشفت صوفيا ولرشيم التي احتلت المركز الثاني العام الماضي في برنامج "مخيم الغابة" الألماني، أنها تخطط لإزالة المزيد من الأضلاع لتحقيق هدفها.

بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، خضعت النجمة الألمانية البالغة من العمر 30 عامًا للعديد من العمليات التجميلية لتغيير مظهرها، أحدثها جراحة خطيرة لإزالة 4 اضلاع للحصول على أنحف خصر في العالم.

رغم المخاطر الصحية نجحت "صوفيا" في تنحيف خصرها إلى 47 سم فقط، ولكن يبدو أن هذا لم يكفها فقد كشفت أنها ستستمر في سعيها للحصول على أنحف خصر ممكن.

وفقًا للتقارير، نشرت النجمة صورة لخصرها الجديد الصغير وسألت معجبيها: "هل يمكن أن يكون أنحف؟"، وأعطتهم فرصة للتصويت "نعم" أو "لا".

ورغم أن معجبيها كانوا أكثر اهتمامًا بصحتها، حيث صوتوا بنسبة 79٪ ضد خضوعها للمزيد من الجراحات، إلا أنه من المستبعد أن تؤثر معارضتهم على قرار النجمة بالخضوع لعملية إزالة إضلاع أخرى.

وفقًا لتقارير الصحيفة، سبق وخضعت النجمة المعروفة بـ"صوفي فيغاس" لعدة عمليات جراحية، بما في ذلك 3 عمليات لتكبير الثدي و4 لتجميل الأنف.

ومن المتوقع أن تسافر صوفيا إلى الولايات المتحدة لإزالة المزيد من الضلوع كما فعلت في المرة السابقة؛ لأن العملية غير قانونية في ألمانيا بسبب مخاطرها.

 
اترك تعليقاً