ترفيه

رجل يجري أكثر من 20 عملية تجميل.. ليشبه نجمة الإغراء مارلين مونرو! (صور)

رجل يجري أكثر من 20 عملية تجميل.. ل...

أنفق رجل فرنسي أكثر من 8500 دولار، لإجراء ما يزيد على 20 عملية تجميلية ليشبه ممثلة الإغراء الأمركية الراحلة مارلين مونرو، ويخطط لإجراء مزيد من الجراحات. وقال سيريل رو البالغ من العمر 32 سنة أنه فكر في إجراء عملية تجميل، وهو في سن 26 سنة من أجل أنْ يشبه ممثلته المفضلة وأنْ يظهر أقلّ سناً. وأشار إلى أنّ أول عملية شملت حقن بوتوكس، وأنه أجرى بعدها أكثر من 20 عملية تجميلية، بما فيها 15 عملية نفخ للشفتين. وأضاف رو الذي يعمل نادلا في حانة: "أريد إجراء المزيد من العمليات تشمل الأنف والخدين والذقن... وسأجري عملية الأنف في تونس، وأنا أنتظر

أنفق رجل فرنسي أكثر من 8500 دولار، لإجراء ما يزيد على 20 عملية تجميلية ليشبه ممثلة الإغراء الأمركية الراحلة مارلين مونرو، ويخطط لإجراء مزيد من الجراحات.

وقال سيريل رو البالغ من العمر 32 سنة أنه فكر في إجراء عملية تجميل، وهو في سن 26 سنة من أجل أنْ يشبه ممثلته المفضلة وأنْ يظهر أقلّ سناً.

وأشار إلى أنّ أول عملية شملت حقن بوتوكس، وأنه أجرى بعدها أكثر من 20 عملية تجميلية، بما فيها 15 عملية نفخ للشفتين.

وأضاف رو الذي يعمل نادلا في حانة: "أريد إجراء المزيد من العمليات تشمل الأنف والخدين والذقن... وسأجري عملية الأنف في تونس، وأنا أنتظر الآن لأنني لا أملك 2000 دولار تكاليف العملية... يبدو أنني أصبحت مدمناً على هذه الحقن والعمليات."

وأشار رو إلى أنه يحب مظهره كثيرا لكن معظم الناس لا يتفقون معه في ذلك على حد تعبيره مضيفا: "هناك الكثير ممن يكرهوني بسبب هذه العمليات وكثير أيضا ينظرون إلي ويضحكون ثم يقولون أنني شخص غير طبيعي."

وتابع: "لكنني سعيد بما أفعله وسأواصل ذلك لأنني لم أعد أكترث للناس.. والحقيقة أنّ الجمال مهم جداً ليس للغير بل لنفسك."

اترك تعليقاً