ترفيه

اختاري الخاتم الذي يعجبك.. وستعرفين موعد زفافك!

اختاري الخاتم الذي يعجبك.. وستعرفين...

محتوى مدفوع

تعكس اختياراتك الشخصية كثيراً من الأمور المتعلقة بحياتك في المستقبل، فعلى سبيل المثال، قد يشير إعجابك بخاتم خطوبة معين من المجموعة الموجودة في هذه الصور،  إلى سن الارتباط المناسب لك، وموعد زفافك. والآن نستعرض لك سن الزواج المرتبط بكل التصاميم، فأي واحدة أنت؟ من الأنسب لك اتخاذ قرار الخطوبة في عمر يتراوح بين 27 إلى 30 عاما، فأنت شخصية تريد التمتع باستقلالية حياتها والتركيز على المهنية وضمان دخل لائق قبل التفكير في الارتباط. نظرًا لرغبتك في التمتع بملاذات الحياة والدخول في تجارب كثيرة بدلاً من الزواج المبكر، فإن السن المناسبة لزواجك هي بين 38 إلى 40 عاما.  اختيارك لهذا الخاتم

تعكس اختياراتك الشخصية كثيراً من الأمور المتعلقة بحياتك في المستقبل، فعلى سبيل المثال، قد يشير إعجابك بخاتم خطوبة معين من المجموعة الموجودة في هذه الصور،  إلى سن الارتباط المناسب لك، وموعد زفافك.

والآن نستعرض لك سن الزواج المرتبط بكل التصاميم، فأي واحدة أنت؟

من الأنسب لك اتخاذ قرار الخطوبة في عمر يتراوح بين 27 إلى 30 عاما، فأنت شخصية تريد التمتع باستقلالية حياتها والتركيز على المهنية وضمان دخل لائق قبل التفكير في الارتباط.

نظرًا لرغبتك في التمتع بملاذات الحياة والدخول في تجارب كثيرة بدلاً من الزواج المبكر، فإن السن المناسبة لزواجك هي بين 38 إلى 40 عاما.

 اختيارك لهذا الخاتم يعكس شخصيتك الحالمة بالزواج وتنشئة الأسرة منذ الطفولة، فالعمر الأنسب للارتباط هو بين 19 إلى 22 عامًا، فأنت تريدين تأسيس عائلتك مع شريك حياتك كوالدين شابين.

أنت شخصية تُفضل الانتظار لحين الانتهاء من دراستك الجامعية أو التعليم في الخارج قبل الزواج، لذا فإن المرحلة العمرية من 23 إلى 26 عامًا الأنسب لك.

تعشقين تحقيق الإنجازات في حياتك، و تلتزمين بمشاريعك وحياتك المهنية، لذا من الأفضل لك الزواج في عمر يتراوح بين 31 إلى 33 سنة.

 اختيارك ينم على رغبتك في الاستمتاع بالحياة دون أي التزام أو مسؤولية، فالزواج ليس من أولوياتك، لذا من الأنسب لك الارتباط في عمر 41 إلى 45 عامًا.

من الأفضل لك الزواج في فترة تتراوح بين 34 إلى 37 عامًا، لأنك تريدين إعطاء نفسك ما يكفيك من الوقت لتأسيس حياة جديدة، فضلاً عن رغبتك في لقاء الشخص المثالي قبل الزواج.

إذا اخترت هذا الخاتم، فأنت لا تضعين الزواج نهائيًا ضمن أولوياتك في الحياة، ما يعني أن سن ارتباطك تتراوح بين 46 إلى 50 عامًا.

اترك تعليقاً