ترفيه

الثنائي الأكثر انسجاماً بحسب استفتاء فوشيا هما.....

الثنائي الأكثر انسجاماً بحسب استفتا...

فاز الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بالمركز الأوّل كأفضل ثنائي في العالم العربي وأكثرهم إنسجاما. وجاء تصدرحسن وإيمي  للمركز الأول في الاستفتاء الذي أجراه موقع "فوشيا" بمناسبة عيد الحب، إذ شارك في التصويت أكثر من 17 ألف متابع. وشهدت عملية التصويت منافسة قوية بين "حسن وإيمي"  والعديد من أشهر الثنائيات الفنية وهم: "تيم حسن ووفاء الكيلاني، ووسام بريدي وريم السعيدي، وكندة علوش وعمرو يوسف، وتامر حسني وبسمة بوسيل، ورامي عياش وداليدا، وسمية الخشاب واحمد سعد، وفرح الهادي وعقيل الرئيسي، وأحلام الشامسي ومبارك الهاجري، ومنى زكي واحمد حلمي، ونيكول سابا ويوسف الخال، وليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، وكارمن سليمان ومصطفى جاد".

فاز الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بالمركز الأوّل كأفضل ثنائي في العالم العربي وأكثرهم إنسجاما.

وجاء تصدرحسن وإيمي  للمركز الأول في الاستفتاء الذي أجراه موقع "فوشيا" بمناسبة عيد الحب، إذ شارك في التصويت أكثر من 17 ألف متابع.

وشهدت عملية التصويت منافسة قوية بين "حسن وإيمي"  والعديد من أشهر الثنائيات الفنية وهم: "تيم حسن ووفاء الكيلاني، ووسام بريدي وريم السعيدي، وكندة علوش وعمرو يوسف، وتامر حسني وبسمة بوسيل، ورامي عياش وداليدا، وسمية الخشاب واحمد سعد، وفرح الهادي وعقيل الرئيسي، وأحلام الشامسي ومبارك الهاجري، ومنى زكي واحمد حلمي، ونيكول سابا ويوسف الخال، وليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، وكارمن سليمان ومصطفى جاد".

 

اترك تعليقاً