ترفيه

مسنة عمرها 104 أعوام تفجر مفاجأة عن السر وراء إطالة عمرها!

مسنة عمرها 104 أعوام تفجر مفاجأة عن...

محتوى مدفوع

فجَّرت مسنة أمريكية تبلغ من العمر104 أعوام مفاجأة مثيرة وراء إطالة عمرها بهذا الشكل، إذ أكدت على أن السر وراء وصولها لهذه السن هو مداومتها على تناول مشروب "الدايت كولا" كل يوم! واحتفلت تلك المسنة وتدعى تيريزا راولي، من غراند رابيدز ( ميتشيغين )، في الأول من شهر يناير الجاري بعيد ميلادها الـ104. ونقل عنها موقع WZZM الأمريكي قولها: "حين بلغت عامي الـ100، لم أتصور مطلقا أني سأصل لعامي الـ104، ثم أدركت عامي الـ101 ولم يحدث شيء، وها أنا الآن أبلغ من العمر 104 أعوام، ولم يحدث شيء إلى الآن أيضا".   وتابعت تيريزا بقولها: "وأنا أحرص على شرب علبة

فجَّرت مسنة أمريكية تبلغ من العمر104 أعوام مفاجأة مثيرة وراء إطالة عمرها بهذا الشكل، إذ أكدت على أن السر وراء وصولها لهذه السن هو مداومتها على تناول مشروب "الدايت كولا" كل يوم!

واحتفلت تلك المسنة وتدعى تيريزا راولي، من غراند رابيدز ( ميتشيغين )، في الأول من شهر يناير الجاري بعيد ميلادها الـ104. ونقل عنها موقع WZZM الأمريكي قولها: "حين بلغت عامي الـ100، لم أتصور مطلقا أني سأصل لعامي الـ104، ثم أدركت عامي الـ101 ولم يحدث شيء، وها أنا الآن أبلغ من العمر 104 أعوام، ولم يحدث شيء إلى الآن أيضا".

 

وتابعت تيريزا بقولها: "وأنا أحرص على شرب علبة واحدة على الأقل من مشروب الدايت كولا كل يوم. وأنا أشربه لأني أحبه. وتتراكم لدي علب فارغة كل بضعة أيام وأود إرجاعها لكي أشتري المزيد".

ومن الجدير ذكره أن ذلك المشروب الغازي الشهير تم إطلاقه في الولايات المتحدة عام 1982، أي وقت أن كانت تيريزا المولودة في إلينوي تبلغ من العمر 68 عاما. ورغم هذا الكشف المثير من جانبها بخصوص دور ذلك المشروب في إطالة عمرها، إلا أن ذلك يتناقض مع نتائج الدراسات التي تؤكد أن المشروب يرتبط بالبدانة، السكري، الخرف، والسكتة الدماغية.

اترك تعليقاً