ترفيه

فتاة تثير الجدل بحملها.. لن تصدقي أنها في الشهر السادس!

فتاة تثير الجدل بحملها.. لن تصدقي أ...

محتوى مدفوع

أشعلت فتاة أمريكية شبكات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة صور تبرز من خلالها حملها، والمفاجأة أن بطنها ظهرت في كل الصور مسطحة تماما، وكأنها ليست حاملا على الإطلاق، ما دفع عدد كبير من المتابعين للتشكيك في حقيقة حملها من الأساس! ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا مصورا عن تلك الفتاة التي تدعى رينا ستيفينز، والتي تبلغ من العمر 18 عاما، مؤكدة أنها حامل بالفعل في شهرها السادس، وأنها تتحضر لوضع طفلها (صبي) في أبريل القادم، غير أن ما أثار حيرة واستغراب الكثيرين هو عدم وجود أي انتفاخ للحمل في بطنها بكل الصور التي نشرتها. وهو ما دفعها للرد على كل

أشعلت فتاة أمريكية شبكات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة صور تبرز من خلالها حملها، والمفاجأة أن بطنها ظهرت في كل الصور مسطحة تماما، وكأنها ليست حاملا على الإطلاق، ما دفع عدد كبير من المتابعين للتشكيك في حقيقة حملها من الأساس!

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا مصورا عن تلك الفتاة التي تدعى رينا ستيفينز، والتي تبلغ من العمر 18 عاما، مؤكدة أنها حامل بالفعل في شهرها السادس، وأنها تتحضر لوضع طفلها (صبي) في أبريل القادم، غير أن ما أثار حيرة واستغراب الكثيرين هو عدم وجود أي انتفاخ للحمل في بطنها بكل الصور التي نشرتها.

وهو ما دفعها للرد على كل من انتقدها أو شكك في حملها بقولها، إن السر وراء ظهور بطنها بهذا الشكل هو إتباعها حمية نباتية صحية والتزامها بنوعية تمرينات رياضية معتدلة.

وأشارت رينا إلى أنها قصدت نشر قصتها الآن؛ لكي تظهر للآخرين أن بمقدور الحوامل أن يمتلكن بطونا صغيرة بشكل طبيعي وأن يحافظن على تمتعهن بصحتهن.

وأضافت رينا :"من الفحوصات التي أواظب على إجرائها، يتضح لي أن طفلي ينمو بالمعدل المفترض له كل شهر، وهو ما يثبت أن النظام الذي أتبعه لا يؤثر على صحتي أو صحة جنيني. وأنا سعيدة بشكل بطني بهذا الحجم، فهذا جسمي وهذه بطني، وأنا راضية عن ذلك".

اترك تعليقاً