ترفيه

بتكلفته البالغة 25 ألف دولار أمريكي.. شاهدي أغلى حفل عيد ميلاد في العالم 

بتكلفته البالغة 25 ألف دولار أمريكي...

قررت أم أسترالية تُدعى "روشيل فوكيليك" الاحتفال بأول عيد ميلاد لابنتها "لولا" بحفل مميز وصلت تكفلته إلى 25 ألف دولار أمريكي؛ ما جعله حديث وسائل الإعلام حول العالم. وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "فوكيليك"، تبلغ من العمر 32 عاماً، تعشق تنظيم حفلات كبيرة تدعو فيها أفراد عائلتها وأصدقاءها، وفضلت أن يكون حفل أصغر أبنائها الأربعة لا يُنسى. وزينت فوكيليك موقع الحفل بألوان الباستيل الفاتحة، مع كعكة كبيرة ملونة، وزهور جميلة، وحرصت على أن يكون لكل ضيف صندوق غدائه الخاص. وعن الحفل تقول "فوكيليك": "أحب جداً الحفلات الكبيرة للأطفال؛ لكي يستمتع الأصدقاء وأفراد الأسرة. أريد أن أرى الجميع سعداء ويستمتعون

قررت أم أسترالية تُدعى "روشيل فوكيليك" الاحتفال بأول عيد ميلاد لابنتها "لولا" بحفل مميز وصلت تكفلته إلى 25 ألف دولار أمريكي؛ ما جعله حديث وسائل الإعلام حول العالم.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "فوكيليك"، تبلغ من العمر 32 عاماً، تعشق تنظيم حفلات كبيرة تدعو فيها أفراد عائلتها وأصدقاءها، وفضلت أن يكون حفل أصغر أبنائها الأربعة لا يُنسى.

وزينت فوكيليك موقع الحفل بألوان الباستيل الفاتحة، مع كعكة كبيرة ملونة، وزهور جميلة، وحرصت على أن يكون لكل ضيف صندوق غدائه الخاص.

وعن الحفل تقول "فوكيليك": "أحب جداً الحفلات الكبيرة للأطفال؛ لكي يستمتع الأصدقاء وأفراد الأسرة. أريد أن أرى الجميع سعداء ويستمتعون بوقتهم"، مضيفة أن الحفلات طريقة رائعة لتخليد الذكريات.

ودعت "فوكيليك" 77 ضيفاً - 50 بالغاً و27 طفلاً - لحضور حفل عيد الميلاد في منزل أسرتها يوم السبت الماضي.

اترك تعليقاً