ترفيه

سعودي يضرب زوجته ويطلقها بسبب ريال مدريد!

سعودي يضرب زوجته ويطلقها بسبب ريال...

في حادثة غريبة من نوعها، انفصل زوجان سعوديان، بعد أن أقدم رجل على ضرب زوجته؛ لأنها شجعت لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وقال موقع آجل السعودي، على لسان إحدى صديقات الزوجة إن الحادثة حصلت قبل نحو شهرين، عندما كان الزوجان يتابعان مباراة الكلاسيكو بين الفريقين الشهيرين برشلونة وريال مدريد، وأكدت الصديقة أن الزوجة وهي من مشجعي فريق ريال مدريد المخلصين، فرحت كثيرا لفوز فريقها المفضل. وأضافت الصديقة، أنه وفي لحظة الفوز قفزت الزوجة ورقصت فرحا أمام زوجها، الذي شعر أن تصرفاتها تلك تنم عن عدم احترام، فبدأ بشتمها ومن ثم ضربها ضربا مبرحا. وبعد تلك الحادثة، فرّت الزوجة إلى

في حادثة غريبة من نوعها، انفصل زوجان سعوديان، بعد أن أقدم رجل على ضرب زوجته؛ لأنها شجعت لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال موقع آجل السعودي، على لسان إحدى صديقات الزوجة إن الحادثة حصلت قبل نحو شهرين، عندما كان الزوجان يتابعان مباراة الكلاسيكو بين الفريقين الشهيرين برشلونة وريال مدريد، وأكدت الصديقة أن الزوجة وهي من مشجعي فريق ريال مدريد المخلصين، فرحت كثيرا لفوز فريقها المفضل.

وأضافت الصديقة، أنه وفي لحظة الفوز قفزت الزوجة ورقصت فرحا أمام زوجها، الذي شعر أن تصرفاتها تلك تنم عن عدم احترام، فبدأ بشتمها ومن ثم ضربها ضربا مبرحا.

وبعد تلك الحادثة، فرّت الزوجة إلى بيت أهلها وطلبت الطلاق، وعلى الرغم من محاولة عدد من أفراد العائلة مصالحة الثنائي، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

واجتاح هذا الخبر الإنترنت في الأيام الأخيرة، خاصة موقع تويتر في المملكة، إذ انقسم المشاركون في التغريدات بين مؤيد ومعارض.

وقال أحدهم إن ما فعله الرجل يعد من أبسط حقوقه كزوج، بينما اعتبره آخرون زوجا متخلفا وسخيفا.

اترك تعليقاً