ترفيه

عجوز يتعلم كيف يضع المكياج لزوجته.. تعرفي على السبب!

عجوز يتعلم كيف يضع المكياج لزوجته.....

محتوى مدفوع

يزور رجل كبير السن وزوجته محلا للمكياج والإكسسوارات في بلدته ببريطانيا بشكل منتظم، ليس لشراء المزيد من أدوات التجميل بل لتعلم طريقة وضع المكياج على وجه زوجته، التي سفقد بصرها تماما قريبا. ووصفت صحيفة "مترو" البريطانية التي أوردت الخبر، أن ما يقوم به بريان لأجل زوجته يؤكد أن هذا هو الحب الحقيقي، قائلة:"من قال إن الحب قد مات؟" وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من 71 الف شخص شارك قصة و صورة الزوجين بعد نشرها من قبل عاملة في ذلك المحل، لكنها لم تحدد البلدة التي يعيش فيها الرجل وزوجته أو سبب فقدان جين لبصرها. وقالت العاملة في تعليقها على شبكة

يزور رجل كبير السن وزوجته محلا للمكياج والإكسسوارات في بلدته ببريطانيا بشكل منتظم، ليس لشراء المزيد من أدوات التجميل بل لتعلم طريقة وضع المكياج على وجه زوجته، التي سفقد بصرها تماما قريبا.

ووصفت صحيفة "مترو" البريطانية التي أوردت الخبر، أن ما يقوم به بريان لأجل زوجته يؤكد أن هذا هو الحب الحقيقي، قائلة:"من قال إن الحب قد مات؟"

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من 71 الف شخص شارك قصة و صورة الزوجين بعد نشرها من قبل عاملة في ذلك المحل، لكنها لم تحدد البلدة التي يعيش فيها الرجل وزوجته أو سبب فقدان جين لبصرها.

وقالت العاملة في تعليقها على شبكة تويتر:"دعوني أعرفكم على جين وبريان وهما من اهم زبائننا، ويتلقى بريان حاليا دروسا في وضع المكياج من أجل مساعدة زوجته التي ستفقد بصرها كليا قريبا، ولن يكون بمقدورها تطبيق المكياج وحدها، إنهما حقا زوجان رائعان يعيشان حياة الحب بكل ما للكلمة من معنى."

اترك تعليقاً