ترفيه

غرامة بـ100 ألف ريال ضد فندق ريتز كارلتون الرياض بسبب رقصة طفلة

غرامة بـ100 ألف ريال ضد فندق ريتز ك...

أوقعت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية غرامة مقدارها 100 ألف ريال ضد منظمي حفل أقيم في فندق ريتز كارلتون الرياض في نهاية الأسبوع. وقد أفاد موقع "ستيب فيد" الأمريكي بأن القرار جاء عقب انتشار مقطع فيديو للطفلة التي يبلغ عمرها 12 سنة وهي تقدم وصلة رقص، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الغضب. وفي بيانها حول الحادث، أوضحت هيئة الترفيه أنه في أعقاب تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث، اكتشفت اللجنة أن منظمي الحدث انتهكوا عقدهم مع المسؤولين. وأشاروا إلى أن منظمي الحدث أضافوا وصلة الرقص دون الرجوع للهيئة، وسوف يتم تغريمهم بسبب الإخلال بعقدهم مع الهيئة. وشدد

أوقعت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية غرامة مقدارها 100 ألف ريال ضد منظمي حفل أقيم في فندق ريتز كارلتون الرياض في نهاية الأسبوع.

وقد أفاد موقع "ستيب فيد" الأمريكي بأن القرار جاء عقب انتشار مقطع فيديو للطفلة التي يبلغ عمرها 12 سنة وهي تقدم وصلة رقص، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الغضب.

وفي بيانها حول الحادث، أوضحت هيئة الترفيه أنه في أعقاب تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث، اكتشفت اللجنة أن منظمي الحدث انتهكوا عقدهم مع المسؤولين.

وأشاروا إلى أن منظمي الحدث أضافوا وصلة الرقص دون الرجوع للهيئة، وسوف يتم تغريمهم بسبب الإخلال بعقدهم مع الهيئة.

وشدد المسؤولون في هيئة الترفيه بأنهم سيواصلون متابعة الحفلات بصرامة لرصد أي انتهاكات.

وفي تلك الأثناء، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال مختلطة من قبل المتصفحين، وبينما صب البعض جام غضبهم بسبب ذلك العرض، اعتقد آخرون أن ثمة خطأ لم يحدث، خاصة في ظل حقيقة أن المؤدية كانت طفلة صغيرة.

وقال أحد المتصفحين: "لا أصدق أن هذا في السعودية"، في ما قال آخر: "بغض النظر عن مكان حدوث تلك الواقعة، وكذلك رغم أننا بصدد طفلة، فإن الآباء يجب أن يعلموا أبنائهم الحشمة".

كما كانت هناك بعض الردود الغاضبة ضد هيئة الترفيه، حيث قال أحد المتصفحين: "إن توضيح الهيئة غير مقبول، حيث إن أجندتهم واضحة وهي نشر الفساد وإضفاء الطابع الغربي على المجتمع وتحرير المرأة".

في ما لم يجد آخرون جهة يحملونها المسؤولية، حيث قال أحد المتصفحين: "لا نعرف من الذي نلومه على ذلك، هل ولي أمرها أم الجمهور الذي شاهد العرض أم هيئة الترفيه. يجب على الناس مقاطعة مثل تلك الأحداث. صحيح أنك لن توقفهم ولكنك على الأقل لن تحضر".

إلا أنه لم يكن الجميع ضد العرض، حيث قال أحد المتصفحين: "هذا رائع. آمل في انتشار مثل تلك الحفلات في كل مكان بالمملكة"، في ما أشار البعض إلى أن الراقصة مجرد طفلة.

اترك تعليقاً