ترفيه

طفلة أسترالية تصبح حديث وسائل الإعلام بسبب معاناتها من تلك المتلازمة

طفلة أسترالية تصبح حديث وسائل الإعل...

محتوى مدفوع

باتت تلك الطفلة الصغيرة التي تدعى "شيلا كالفيرت ين" حديث وسائل الإعلام في أستراليا خلال الآونة الأخيرة بعد اكتشاف إصابتها باضطراب نادر يعرف بـ"متلازمة الشعر غير القابل للتسريح"، وهو اضطراب نادر ولدت به ويصعب معه تمشيط شعرها. ويُعتقد، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية بهذا الخصوص، أن شيلا التي تبلغ من العمر 7 أعوام واحدة من بين 100 ألف شخص حول العالم يعانون ذلك الاضطراب.   وفي حديث لها مع وسائل إعلام محلية، قالت والدتها إنهم اكتشفوا مصادفةً إصابة شيلا بذلك المرض النادر من خلال أحد أطباء الأسنان الذي كان يتابع حالة أسنانها بالمستشفى. ومع هذا، فإن الطفلة تبدو

باتت تلك الطفلة الصغيرة التي تدعى "شيلا كالفيرت ين" حديث وسائل الإعلام في أستراليا خلال الآونة الأخيرة بعد اكتشاف إصابتها باضطراب نادر يعرف بـ"متلازمة الشعر غير القابل للتسريح"، وهو اضطراب نادر ولدت به ويصعب معه تمشيط شعرها.

ويُعتقد، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية بهذا الخصوص، أن شيلا التي تبلغ من العمر 7 أعوام واحدة من بين 100 ألف شخص حول العالم يعانون ذلك الاضطراب.

 

وفي حديث لها مع وسائل إعلام محلية، قالت والدتها إنهم اكتشفوا مصادفةً إصابة شيلا بذلك المرض النادر من خلال أحد أطباء الأسنان الذي كان يتابع حالة أسنانها بالمستشفى.

ومع هذا، فإن الطفلة تبدو متقبلة للمسألة وترى أنها تمتلك شعراً مميزاً، مشيرة إلى أنها تحب تسريح شعرها على شكل ضفائر لأنها تُحَسِّن مظهر شعرها في بعض الأحيان.

وأوضحت العائلة أن الغرباء كثيراً ما يستوقفونهم في الشارع للاستفسار عن شعر شيلا الغريب، كما لفتت الأم إلى أنها تلقت نصائح لا حصر لها بشأن الطرق التي يمكنها اتباعها لتحسين شعر ابنتها، وأنهم أنشأوا لها صفحة على موقع إنستغرام على أمل العثور على أناس آخرين مصابين بنفس حالتها ومن ثم التمكن من إيجاد حلول أكثر فعالية.

اترك تعليقاً