ترفيه

بالفيديو .. عروض خاصة بالدلافين لأول مرة في لبنان

بالفيديو .. عروض خاصة بالدلافين لأو...

تجربة جديدة تعيشها العاصمة اللبنانية بيروت هذه الأيام، من خلال استقدام عروض خاصة بالدلافين، حظيت برعاية وحضور وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي. فقد تميزت هذه العروض بحرافية إبداعية تجلت بتدريب تلك الحيوانات الأليفة بحرافية، إذ رقصت، وقامت بالألعاب البهلوانية وصولا إلى الرسم. عروض أضفت جوا من البهجة على الرغم من أنها لم تلق تأييدا من قبل وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، فقد أعرب خلال لقائه جمعية "حيوانات لبنان"، عن رفض الوزارة لعروض الدلافين وأي نشاط آخر قائم على استخدام الحيوانات المعرضة للانقراض في مجال الترفيه ولأهداف تجارية. وأن هذه العروض ليست سياحية ولا تحسن صورة لبنان أو تعكس القيم التي

تجربة جديدة تعيشها العاصمة اللبنانية بيروت هذه الأيام، من خلال استقدام عروض خاصة بالدلافين، حظيت برعاية وحضور وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي.

فقد تميزت هذه العروض بحرافية إبداعية تجلت بتدريب تلك الحيوانات الأليفة بحرافية، إذ رقصت، وقامت بالألعاب البهلوانية وصولا إلى الرسم.

عروض أضفت جوا من البهجة على الرغم من أنها لم تلق تأييدا من قبل وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، فقد أعرب خلال لقائه جمعية "حيوانات لبنان"، عن رفض الوزارة لعروض الدلافين وأي نشاط آخر قائم على استخدام الحيوانات المعرضة للانقراض في مجال الترفيه ولأهداف تجارية. وأن هذه العروض ليست سياحية ولا تحسن صورة لبنان أو تعكس القيم التي يتمسك بها لبنان ويسعى لتطويرها.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تزامن العرض مع توقيع رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون على قانون "حماية الحيوانات والرفق بها"، الذي أقره البرلمان الأسبوع الماضي.

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال العروض وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

 
اترك تعليقاً