ترفيه

ما الذي طلبته عروس أمريكية من المدعوين لحفل زفافها بدلاً من الهدايا؟

ما الذي طلبته عروس أمريكية من المدع...

محتوى مدفوع

قدَّمت عروس أمريكية تدعى ريكي ستيوارت درساً في الإنسانية بعد أن طلبت من المدعوين لحفل زفافها أن لا يقدموا لها أي هدايا وأن يقوموا بدلاً من ذلك بتقديم تبرعات لتمنحها للأطفال المشردين في المدرسة التي تعمل بها في ويست جوردان بولاية يوتا.   وذكرت بهذا الخصوص مجلة "بيبول" الأمريكية أن ستيوارت التي ستتزوج الشهر المقبل طلبت من المدعوين عدم إهدائها الأطباق، والمناشف وغيرها من الهدايا التقليدية وأن يستبدلوا ذلك بمعاطف شتوية وحقائب ظهر لمنحها للأطفال الفقراء بمدرستها. وأوضحت ستيوارت أنه وعلى مدار فترة عملها بتلك المدرسة على مدار 3 أعوام، اكتشفت أن هناك أكثر من 100 طالب بمدرستها من الأطفال

قدَّمت عروس أمريكية تدعى ريكي ستيوارت درساً في الإنسانية بعد أن طلبت من المدعوين لحفل زفافها أن لا يقدموا لها أي هدايا وأن يقوموا بدلاً من ذلك بتقديم تبرعات لتمنحها للأطفال المشردين في المدرسة التي تعمل بها في ويست جوردان بولاية يوتا.

 

وذكرت بهذا الخصوص مجلة "بيبول" الأمريكية أن ستيوارت التي ستتزوج الشهر المقبل طلبت من المدعوين عدم إهدائها الأطباق، والمناشف وغيرها من الهدايا التقليدية وأن يستبدلوا ذلك بمعاطف شتوية وحقائب ظهر لمنحها للأطفال الفقراء بمدرستها.

وأوضحت ستيوارت أنه وعلى مدار فترة عملها بتلك المدرسة على مدار 3 أعوام، اكتشفت أن هناك أكثر من 100 طالب بمدرستها من الأطفال المشردين، وهو ما جعلها تكوّن علاقة وطيدة معهم وتقدم لهم إلى جانب التعليم بعض المستلزمات المفيدة.

وأضافت ستيوارت، 44 عاماً، في حديثها مع المجلة بقولها: "صُدِمت تماماً بعد معرفتي بذلك، فلم يكن لدي فكرة عن عدد الأطفال الذين يعانون بشكل كبير، وقد أذهلني ذلك بالفعل".

اترك تعليقاً