ترفيه

فعاليات وحفلات مميزة في مدينة دبي خلال عيد الأضحى

فعاليات وحفلات مميزة في مدينة دبي خ...

يعد عيد الأضحى المبارك من أهم المناسبات التي تحتفل بها دبي، حيث تضم مجموعة كبيرة من الفعاليات والنشاطات المليئة بالمرح والترفيه التي تجمع الأهل والأصدقاء بأجواء فريدة من نوعها، ما جعلها الوجهة الأمثل للعائلات خلال إجازة العيد. وإليكم باقة من أجمل النشاطات والحفلات خلال عطلة عيد الأضحى لعطلة لا تنسى: حفلات غنائية: محمد عبده وشما حمدان يحيي النجم محمد عبده حفلاً غنائياً في مركز دبي للتجارة يوم الـ5 من سبتمبر وسيقدم باقة من أغانيه الكلاسيكية بالإضافة لعدد كبير من الأغاني التي سيتمتع بها الجمهور دون شك. أما النجمة شما حمدان فستحيي حفلاً غنائياً في سوق التنين ثاني أيام عيد الأضحى

يعد عيد الأضحى المبارك من أهم المناسبات التي تحتفل بها دبي، حيث تضم مجموعة كبيرة من الفعاليات والنشاطات المليئة بالمرح والترفيه التي تجمع الأهل والأصدقاء بأجواء فريدة من نوعها، ما جعلها الوجهة الأمثل للعائلات خلال إجازة العيد.

وإليكم باقة من أجمل النشاطات والحفلات خلال عطلة عيد الأضحى لعطلة لا تنسى:

حفلات غنائية: محمد عبده وشما حمدان

يحيي النجم محمد عبده حفلاً غنائياً في مركز دبي للتجارة يوم الـ5 من سبتمبر وسيقدم باقة من أغانيه الكلاسيكية بالإضافة لعدد كبير من الأغاني التي سيتمتع بها الجمهور دون شك.

أما النجمة شما حمدان فستحيي حفلاً غنائياً في سوق التنين ثاني أيام عيد الأضحى وستقدم مجموعة من أغانيها المميزة، وسيبدأ الحفل في الساعة السادسة حتى الثامنة مساءً.

مدينة ملاهي "آي إم جي" عالم من المغامرات

هذا المكان مثالي ليوم مشوق واستثنائي لمحبي المغامرات في أكبر مدينة ملاهي مغطاة بالكامل في العالم، وتعد واحدة من أهم الملاهي في دبي.

وتقدم "آي إم جي" مفهوماً جديداً للترفيه، حيث تقدم 4 مغامرات مبهرة للزائرين، وتضم المدينة مطاعم وكافيهات، وستمكن الزائر من التسوق مع الماركات العالمية، إلى جانب ألعاب الملاهي وغيرها من المغامرات وسبل الترفيه العديدة.

عروض الألعاب النارية

لمحبي الألعاب النارية، فإن دبي ستقوم بعرضيْن للألعاب النارية خلال عطلة عيد الأضحى، العرض الأول في منطقة "الجي بي آر"، حيث سيستمتع الحضور بمشاهدة أروع الألعاب النارية التي تنطلق من مياه الخليج مساء كل يوم خلال فترة عطلة العيد.

أما العرض الثاني، فسيكون في الجانب الآخر من مدينة دبي، في عرض مميز في "فستيفال باي" التي ستزين سماء دبي، لتجربة رائعة لا تنسى.

عالم مدهش

هي وجهة مثالية للأطفال والعائلات، التي تمنح الأطفال فرصة للاستمتاع بأروع الأوقات، ولقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة والمحببة إليهم.

وستقضي العائلة أوقاتاً مبهرة في "عالم مدهش" الذي يقع في مركز دبي التجاري العالمي، وهو المكان الأنسب للعائلات خلال عطلة عيد الأضحى.

اترك تعليقاً