ترفيه

منتجع و سبا "نيكي بيتش" دبي يطلق عروضه الصيفية المميزة

منتجع و سبا "نيكي بيتش" دبي يطلق عر...

محتوى مدفوع

أعلن منتجع وسبا "Nikki Beach" بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ البحر في دبي عن إطلاق عروض مميزة خاصة بموسم الصيف. حيث يمكن للسيدات قضاء أمتع الأوقات في حوض السباحة وعلى الشاطئ خلال أيامهن الخاصة والتي تصادف أيام الاثنين، يحصلون خلالها على مشروبات مجانية ووجبات خفيفة مقدمة في مطعم "ذا سول لاونج". كما بإمكانهن الاستمتاع بخصم بقيمة 50% على العلاجات المقدمة في نادي "Nikki Spa" الصحي بالإضافة إلى الاحتفال الخاص بالمنتجع الذي سيقوم بإحيائه منسق الأغاني الموهوب "دي جي بيا" ابتداء من الساعة الـ4 مساء ولغاية الساعة الـ9 مساء. عروض نادي "Nikki Spa" الصحي الصيفية ولمحبي الاسترخاء والاستجمام، هناك عروض

أعلن منتجع وسبا "Nikki Beach" بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ البحر في دبي عن إطلاق عروض مميزة خاصة بموسم الصيف. حيث يمكن للسيدات قضاء أمتع الأوقات في حوض السباحة وعلى الشاطئ خلال أيامهن الخاصة والتي تصادف أيام الاثنين، يحصلون خلالها على مشروبات مجانية ووجبات خفيفة مقدمة في مطعم "ذا سول لاونج".

كما بإمكانهن الاستمتاع بخصم بقيمة 50% على العلاجات المقدمة في نادي "Nikki Spa" الصحي بالإضافة إلى الاحتفال الخاص بالمنتجع الذي سيقوم بإحيائه منسق الأغاني الموهوب "دي جي بيا" ابتداء من الساعة الـ4 مساء ولغاية الساعة الـ9 مساء.

عروض نادي "Nikki Spa" الصحي الصيفية

ولمحبي الاسترخاء والاستجمام، هناك عروض استثنائية في النادي الصحي الخاص بالمنتجع المتميز بعلاجاته الفريدة والفاخرة.

سيكافئ المنتجع الضيوف الذين يعتزمون حجز جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة بدخول مجاني إلى شاطئ وحوض سباحة المنتجع الضخم.

اترك تعليقاً