ترفيه

حرب "راب" تشتعل بين "القفلة دبل" و"دس كلاش" في السعودية

حرب "راب" تشتعل بين "القفلة دبل" و"...

محتوى مدفوع

أطلق راب "القيادات العليا/القفلة دبل" في المملكة العربية السعودية، أغنية جديدة ترد بقوة على "دس كلاش"، فيما يبدو كمنافسة قوية بين فريقي الراب. ويعد "دس كلاش" راب يبث أغاني بألفاظ نابية وشتائم، ويعكس بصورة سلبية بعض الظواهر المجتمعية. وأثارت الأغنية إعجاب السعوديين، الذين تناقلوها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ضمن هاشتاغ #القفلة_دبل، معتبرين أن "القفلة دبل" تمكن من سحق "كلاش". https://www.youtube.com/watch?v=5bpA8qxgM0k&t=142s وعلقت "مريم نور": "مع اني أحب كلاش لكن انجلد للأمانه، افضل دس للقيادات الى الأن،جلللدد، صراحه ماني عارفه كيف ممكن يرد كلاش؟". وتنبأ "فهد" قائلا: " لو ما رد كلاش ع القيادات بيكونو القيادات ملوك الراب في السعوديه وكلاش

أطلق راب "القيادات العليا/القفلة دبل" في المملكة العربية السعودية، أغنية جديدة ترد بقوة على "دس كلاش"، فيما يبدو كمنافسة قوية بين فريقي الراب.

ويعد "دس كلاش" راب يبث أغاني بألفاظ نابية وشتائم، ويعكس بصورة سلبية بعض الظواهر المجتمعية.

وأثارت الأغنية إعجاب السعوديين، الذين تناقلوها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ضمن هاشتاغ #القفلة_دبل، معتبرين أن "القفلة دبل" تمكن من سحق "كلاش".

https://www.youtube.com/watch?v=5bpA8qxgM0k&t=142s

وعلقت "مريم نور": "مع اني أحب كلاش لكن انجلد للأمانه، افضل دس للقيادات الى الأن،جلللدد، صراحه ماني عارفه كيف ممكن يرد كلاش؟".

وتنبأ "فهد" قائلا: " لو ما رد كلاش ع القيادات بيكونو القيادات ملوك الراب في السعوديه وكلاش موقفه صعب لان الرد جامد ويبغاله واحد متمكن".
 وقال "فور": "تم الدعس بنجاح". في إشارة إلى انتزاعهم النجاح من "كلاش".

ورأى "ليدر": "للامانه انصلخ صلخ كلاش وحنا عالمدرج ونتفرج".

وأيد "جواد": "ابدعوا بمعنى الكلمة الدس حريقه نفس كسرة عين، وحده بي وحده".

في حين انتقد "الحياة حلوة" مبدأ الأغنية: "صحيح بداية الراب رافقتها بذاءة وإيحاءات لا أخلاقية لكن انتم مسلمون خذوا الجيد واتركوا السيء، مايصير تقفذون بعض وتسمونه فن!".

ويلقب السعوديين "كلاش" بـ"عراب الراب"، إلا أن الكثير منهم يأخذ عليه استخدامه ألفاظا بذيئة لا تليق بمجتمع محافظ في أغانيه.

اترك تعليقاً