ترفيه

شاهدي.. آخر صرعات الوشم بالأشرطة اللاصقة على الأجساد العارية!

محتوى مدفوع

لا يتوقف عالم الموضة والجمال عن إبهارنا يوماً بعد يوم بكل ما هو إبداعي وجديد. فآخر ما توصل إليه الفنان الأمريكي، جويل ألفاريز، هو طريقة جديدة لوشم الجسم عن طريق استخدام الأشرطة اللاصقة على كامل الجسد في فكرة أطلق عليها "مشروع الشريط الأسود اللاصق". https://www.instagram.com/p/BSM0wkJBCZ3/?taken-by=blacktapeproject وصرح ألفاريز من خلال صفحته على إنستغرام أن "المشروع كان في الأصل مجرد تطبيق عادي لقطع صغيرة من الشريط الكهربائي الأسود على الجسد لإبراز بعض منحنياته، ثم تطورت الفكرة في ألوان مختلفة مثل الذهبي والفضي وأشكال فنية لا حصر لها". في غضون 5 أشهر فقط، أصبح مشروع الشريط الأسود اللاصق حديث الصحف والمجلات في جميع

لا يتوقف عالم الموضة والجمال عن إبهارنا يوماً بعد يوم بكل ما هو إبداعي وجديد.

فآخر ما توصل إليه الفنان الأمريكي، جويل ألفاريز، هو طريقة جديدة لوشم الجسم عن طريق استخدام الأشرطة اللاصقة على كامل الجسد في فكرة أطلق عليها "مشروع الشريط الأسود اللاصق".

وصرح ألفاريز من خلال صفحته على إنستغرام أن "المشروع كان في الأصل مجرد تطبيق عادي لقطع صغيرة من الشريط الكهربائي الأسود على الجسد لإبراز بعض منحنياته، ثم تطورت الفكرة في ألوان مختلفة مثل الذهبي والفضي وأشكال فنية لا حصر لها".

في غضون 5 أشهر فقط، أصبح مشروع الشريط الأسود اللاصق حديث الصحف والمجلات في جميع أنحاء العالم، وعُرض على ألفاريز تزيين أجساد العديد من راقصات النوادي الليلية حول العالم لعروض أشهر فناني موسيقى "الدي.جي" أمثال كارل كوكس وستيف أوكي.

Alicia #BlackTapeProject #art #tape #tapeart #bodytape #thekingoftape

A post shared by Art & Tape Fashion (@blacktapeproject) on

وأضاف ألفاريز أن فكرة وشم الشريط اللاصق ظهرت في بداية حياته المهنية كمصور محترف في العام 2008 عندما تم تكليفه بتزيين جسد إحدى العارضات، لكن الفكرة لمعت في ذهنه منذ ذلك الحين ليبحث فيها ويطورها بالشكل الذي تبدو عليه اليوم.وبرع ألفاريز في خلق تصاميم معقدة وفريدة من نوعها قادرة على إبراز جمال الأنثى ومنحنيات جسدها بشكل مثير للغاية.

واليوم، اكتسبت موضة وشم الشريط الأسود اللاصق شهرة عالمية من لاس فيغاس إلى نوادي إيبيزا الصاخبة مع عشرات العارضات اللواتي يتهافتن على تزيين أجسادهن بشتى أنواع الأشرطة للتفاخر بها على صفحاتهن في إنستغرام.

Remember that gown I made out of tape?

A post shared by Art & Tape Fashion (@blacktapeproject) on

اترك تعليقاً