ترفيه

بالصور.. تايلاند تتوج "جيراتايا سيري مونكلناوين" ملكة جمال المتحولات جنسيًا

محتوى مدفوع

تم تتويج الفائزة بأكبر مسابقة لاختيار ملكة جمال العالم للمتحولات جنسيًا عام 2016، وذلك بعد أن تم تأجيل المنافسة حدادًا على وفاة ملك البلد المضيف تايلاند. وتوجت جيراتايا سيري مونكلناوين التايلاندية، كملكة جمال العالم في مدينة باتيا، ليلة الجمعة، كما فازت الوصيفة ناتالي أوليفيرا البرازيلية بالمركز الثاني، وأندريا كولازو من فنزويلا بالمركز الثالث. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد كان من المقرر انعقاد المسابقة في نوفمبر، ولكن تم تأجيلها كجزء من فترة حداد وطني بعد وفاة الملك بوميبول أدولياديج في أكتوبر الماضي. وبدأت مسابقة ملكة جمال المتحولات جنسيًا الدولية في العام 2004، وأصبحت تقام سنويًا في مدينة باتيا منذ ذلك

تم تتويج الفائزة بأكبر مسابقة لاختيار ملكة جمال العالم للمتحولات جنسيًا عام 2016، وذلك بعد أن تم تأجيل المنافسة حدادًا على وفاة ملك البلد المضيف تايلاند.

وتوجت جيراتايا سيري مونكلناوين التايلاندية، كملكة جمال العالم في مدينة باتيا، ليلة الجمعة، كما فازت الوصيفة ناتالي أوليفيرا البرازيلية بالمركز الثاني، وأندريا كولازو من فنزويلا بالمركز الثالث.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد كان من المقرر انعقاد المسابقة في نوفمبر، ولكن تم تأجيلها كجزء من فترة حداد وطني بعد وفاة الملك بوميبول أدولياديج في أكتوبر الماضي.

وبدأت مسابقة ملكة جمال المتحولات جنسيًا الدولية في العام 2004، وأصبحت تقام سنويًا في مدينة باتيا منذ ذلك الحين.

وتشترط المسابقة على المتسابقات أن يكن قد ولدن ذكورًا، وأن تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عامًا، ويمكن للمتسابقات الاشتراك بغض النظر عن مرحلة عملية تغيير جنسهن.

وحتى الآن احتلت تايلاند المرتبة الأولى، بين الدول المشاركة حيث فازت بالمسابقة 4 مرات، وتليها الفلبين التي فازت مرتين، ثم فنزويلا والبرازيل وكوريا الجنوبية واليابان والمكسيك والولايات المتحدة.

وقد درست جيرتايا، ملكة جمال المتحولات جنسيًا، طب الأسنان سابقًا في جامعة سيرناكرينويروت، وتعمل حاليًا كعارضة ومصممة أزياء.

اترك تعليقاً