ترفيه

توأمان تنفقان 250 ألف دولار لتصبحا متطابقتين.. وهذه هي النتيجة!

توأمان تنفقان 250 ألف دولار لتصبحا...

أنفقت توأمان أستراليتان حوالي 250 ألف دولار على عمليات جراحية من أجل أن تصبحا متشابهتين تماما لكنهما نادمتين الآن وتريدان استعادة شكلهما الحقيقي. وشملت عمليات التجميل التي خضعت لها آنا ولوسي دوسنكيو من مدينة بيرث بغرب أستراليا تكبير الصدر والشفاه وتجميل الحواجب وعلاجات بالليزر وعمليات اخرى. وقالت احدى التوأمين لمجلة "نيو ايديا" الأسترالية :"نحن نادمتان على إجراء هذه العمليات... ظننا أننا أصحبنا جميلتين لكننا في الحقيقة أصحبنا دميتين." وقالت المجلة إن الفتاتين تتناولان حاليا ادوية مضادة للكآبة بسبب ما حصل لجسديهما وأنهما تأملان بأن تصححا الوضع وتستعيدا شكلهما السابق. وأشارت المجلة إلى أن التوأمين البالغتين من العمر 31 عاما تتشاركان

أنفقت توأمان أستراليتان حوالي 250 ألف دولار على عمليات جراحية من أجل أن تصبحا متشابهتين تماما لكنهما نادمتين الآن وتريدان استعادة شكلهما الحقيقي.

وشملت عمليات التجميل التي خضعت لها آنا ولوسي دوسنكيو من مدينة بيرث بغرب أستراليا تكبير الصدر والشفاه وتجميل الحواجب وعلاجات بالليزر وعمليات اخرى.

وقالت احدى التوأمين لمجلة "نيو ايديا" الأسترالية :"نحن نادمتان على إجراء هذه العمليات... ظننا أننا أصحبنا جميلتين لكننا في الحقيقة أصحبنا دميتين."

وقالت المجلة إن الفتاتين تتناولان حاليا ادوية مضادة للكآبة بسبب ما حصل لجسديهما وأنهما تأملان بأن تصححا الوضع وتستعيدا شكلهما السابق.

وأشارت المجلة إلى أن التوأمين البالغتين من العمر 31 عاما تتشاركان صديقا واحدا وهو "بين" الذي يمازحهما أحيانا بقوله إنه يمكن أن يقرأ رواية بكاملها بينما تقومان بالعناية بجلدهما وهي عملية ليلية روتينية تشمل الكريمات والأدوية الأخرى بعد تلك العمليات.

وقالت لوسي :"عندما ننظر إلى أنفسنا نكتشف عيوبا بشكل يومي" مشيرة إلى أنها وأختها لا تشعران بأنهما اتخذتا القرار الصائب بإجراء عمليات تجميلية.

وأضافت :"نحن نشعر بالخجل مما قمنا به في الحقيقة  لكن هذا ما حدث وعلينا التعامل مع الأمر وتصحيحه."

وكانت الشقيقتان قد نشرتا مؤخراً صوراً لهما على "يوتيوب" بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لصداقتهما مع "بين" كاشفتين عن عزمهما الزواج منه.

وقالت الشقيقتان في فيديو مسجل :"نحن نريد بالفعل أن نتزوج نفس الرجل وهو بين...نحن نعتقد بأن هذا الشيء جميل وليس بغريب... إنه شيء جيد ونحن سعيدتان ولا نسيء لأحد."

اترك تعليقاً