ترفيه

أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كيلوغرامًا من السبائك الذهبية في دبي

أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كيلوغرامًا...

محتوى مدفوع

 جذب بريق الذهب الذي شكّل "أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كيلوغراما من السبائك الذهبية"- الأضخم من نوعها في العالم - في متجر جمبو بمول الإمارات اهتمام الجمهور، الذي توافد لرؤية السبائك الذهبية المتراصة والتي اتخذت شكل حقيبة التسوق الشهيرة لمهرجان دبي للتسوق. وقد تهافت الزوار على التقاط الصور التذكارية بجانبها، فيما شارك البعض الآخر بحملة "التقط سيلفي أو صورة مع الذهب" وقاموا بتحميلها باستخدام هاشتاغ  Jumboisgold# على الإنستغرام أو الفيسبوك للفوز بالإصدار المحدود من جهاز "بلاي ستيشن 4 الذهبي" الذي تبلغ قيمته حوالي 25,000 درهم إماراتي. وتمكنت هذه المبادرة من استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور إلى متجر جمبو، وهو ما

 جذب بريق الذهب الذي شكّل "أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كيلوغراما من السبائك الذهبية"- الأضخم من نوعها في العالم - في متجر جمبو بمول الإمارات اهتمام الجمهور، الذي توافد لرؤية السبائك الذهبية المتراصة والتي اتخذت شكل حقيبة التسوق الشهيرة لمهرجان دبي للتسوق.

وقد تهافت الزوار على التقاط الصور التذكارية بجانبها، فيما شارك البعض الآخر بحملة "التقط سيلفي أو صورة مع الذهب" وقاموا بتحميلها باستخدام هاشتاغ  Jumboisgold# على الإنستغرام أو الفيسبوك للفوز بالإصدار المحدود من جهاز "بلاي ستيشن 4 الذهبي" الذي تبلغ قيمته حوالي 25,000 درهم إماراتي.

وتمكنت هذه المبادرة من استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور إلى متجر جمبو، وهو ما ساهم في تعزيز حملة "تسوق واربح"، التي أطلقتها جمبو خلال مهرجان دبي للتسوق وتستمر حتى نهاية المهرجان في 28 يناير الجاري في كافة متاجرها، حيث تقدم جمبو للمتسوقين نصف كيلوغرام ذهبا أسبوعياً، وعملات ذهبية تقدر بـعشرة غرامات يومياً عند التسوق من متاجرها. فضلاً عن تقديم الهدايا من مختلف فئاتها الرئيسية مثل الهواتف الذكية والكمبيوتر المحمول وأجهزة التلفاز والألعاب والأجهزة القابلة للإرتداء وكاميرات DSLR والإكسسوارات.

اترك تعليقاً