ترفيه

تعرفي على قصة البريطاني الذي حمل بـ "طفله" !

تعرفي على قصة البريطاني الذي حمل بـ...

قرر البريطاني هايدن كروس "20 عاماً"، تأجيل عملية تحوله إلى ذكر بشكل كامل حتى يضع مولوده، هايدن والذي أصبح اليوم بالشهرالرابع من الحمل وُلد كأنثى طبيعية إلا أنه كان يشعر بأنه ذكر ويميل إلى حياة الذكور ومخالطتهم. وقرر كروس تغيير جنسه إلى ذكر وبدأ بالفعل بتعاطي الهرمونات، حتى تغير صوته وبدأ الشعر ينمو على جسده، لكنه تمنى أن يصبح له طفل من صلبه لذلك قرر التوقف بشكل مؤقت عن عملية التحول وتأجيلها وبحث عن متبرع بالحيوانات المنوية، فعثر عليه في شبكة الأنترنت. إلا أن المتبرع رفض الكشف عن هويته ولقاء هايدن، وقال إن الهدف من التبرع هو فعل الخير، وينتظر

قرر البريطاني هايدن كروس "20 عاماً"، تأجيل عملية تحوله إلى ذكر بشكل كامل حتى يضع مولوده، هايدن والذي أصبح اليوم بالشهرالرابع من الحمل وُلد كأنثى طبيعية إلا أنه كان يشعر بأنه ذكر ويميل إلى حياة الذكور ومخالطتهم.

unnamed

وقرر كروس تغيير جنسه إلى ذكر وبدأ بالفعل بتعاطي الهرمونات، حتى تغير صوته وبدأ الشعر ينمو على جسده، لكنه تمنى أن يصبح له طفل من صلبه لذلك قرر التوقف بشكل مؤقت عن عملية التحول وتأجيلها وبحث عن متبرع بالحيوانات المنوية، فعثر عليه في شبكة الأنترنت.

إلا أن المتبرع رفض الكشف عن هويته ولقاء هايدن، وقال إن الهدف من التبرع هو فعل الخير، وينتظر كروس حالياً وضع مولوده حتى ينهي عملية التحول ليصبح "بابا" بدلاً من "ماما".

اترك تعليقاً