ترفيه

أبوسن يرد على الـmbc: أين الإساءة في تعليم كرستينا قيمة الحجاب؟ (فيديو)

أبوسن يرد على الـmbc:  أين الإساءة...

محتوى مدفوع

بعد أن هاجمت قناة "ام بي سي" الفضائية أبوسن من خلال عرض خبر عن عودته للظهور مع الفتاة الأمريكية كريستينا، ووصفت الفيديو بـ"غير اللائق" والمسيء"، نشر أبو سن رداً على القناة مدافعاً عن نفسه، وواصفاً قناة "إم بي سي" بالإعلام المسيء وغير المشرف. وتساءل أبوسن بالفيديو، الذي اجتاح موقع توتير، أين الإساءة في تعليمه لكرستينا قيمة الحجاب وأهميته؟! وتحدى الإعلام بأن يقوموا بنشر الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=boTS4d8WwGA وكان أبوسن، قد نشر منذ أيام، فيديو يتحدث فيه مع الفتاة كريستينا بعد ثلاثة شهور من الإفراج عنه، ليثير الجدل ويشعل النقاش بين الشعب السعودي في مواقع التواصل الاجتماعي مجددا. ورغم إعلان أبوسن توبته سابقاً

بعد أن هاجمت قناة "ام بي سي" الفضائية أبوسن من خلال عرض خبر عن عودته للظهور مع الفتاة الأمريكية كريستينا، ووصفت الفيديو بـ"غير اللائق" والمسيء"، نشر أبو سن رداً على القناة مدافعاً عن نفسه، وواصفاً قناة "إم بي سي" بالإعلام المسيء وغير المشرف.

وتساءل أبوسن بالفيديو، الذي اجتاح موقع توتير، أين الإساءة في تعليمه لكرستينا قيمة الحجاب وأهميته؟! وتحدى الإعلام بأن يقوموا بنشر الفيديو.

وكان أبوسن، قد نشر منذ أيام، فيديو يتحدث فيه مع الفتاة كريستينا بعد ثلاثة شهور من الإفراج عنه، ليثير الجدل ويشعل النقاش بين الشعب السعودي في مواقع التواصل الاجتماعي مجددا.

ورغم إعلان أبوسن توبته سابقاً وتأكيده بأنه لن يعود لمحادثة كرستينا،إلا أنه هذه المرة طلب منها تغطية رأسها احتراما، وهي بدورها لبّت طلبه.

https://www.youtube.com/watch?v=mA193YioMy0

وفي تويتر، شغلت عودة أبوسن رواد الموقع، إذ أطلقوا هاشتاغ #ظلم_ابوسن، لتنقسم آراء رواد الموقع ما بين المدافع عنه، واعتباره أنه تعرض للظلم الكبير، وما بين الهجوم عليه ورفض تصرفاته واعتبارها تصرفات خارجة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

اترك تعليقاً