ترفيه

لقطة وائل خواجي إباحية أم عفوية؟.. قناة بداية تشعل جدلاً واسعًا في تويتر! (فيديو)

لقطة وائل خواجي إباحية أم عفوية؟.....

تعرضت قناة "بداية" لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها لقطة وصفها المشاهدون بأنها غير أخلاقية وتشجع على الرذيلة عبر برنامج "زد رصيدك" والمنتمي إلى برامج تلفزيون الواقع. وفي التفاصيل، ظهر أحد المتسابقين ويدعى وائل خواجي (مقدم برامج) في اللقطة، وهو يحاول إمساك صديقه من الخلف ويقوم بحركة فسرها العديد من الجمهور بأنها إباحية وغير أخلاقية. فيما دافع آخرون عن المتسابق خواجي معتبرين أنه تصرف بعفوية ولم يقصد أي شيء غير أخلاقي. وضجّ تويتر بالتعليقات المتضاربة ما بين المطالبة بايقاف القناة ومحاسبتها، وما بين المدافع عن تصرف الخواجي. كما أطلق رواد تويتر ثلاثة هاشتاغات احتلت جميعها

تعرضت قناة "بداية" لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها لقطة وصفها المشاهدون بأنها غير أخلاقية وتشجع على الرذيلة عبر برنامج "زد رصيدك" والمنتمي إلى برامج تلفزيون الواقع.

وفي التفاصيل، ظهر أحد المتسابقين ويدعى وائل خواجي (مقدم برامج) في اللقطة، وهو يحاول إمساك صديقه من الخلف ويقوم بحركة فسرها العديد من الجمهور بأنها إباحية وغير أخلاقية.

فيما دافع آخرون عن المتسابق خواجي معتبرين أنه تصرف بعفوية ولم يقصد أي شيء غير أخلاقي.

وضجّ تويتر بالتعليقات المتضاربة ما بين المطالبة بايقاف القناة ومحاسبتها، وما بين المدافع عن تصرف الخواجي.

كما أطلق رواد تويتر ثلاثة هاشتاغات احتلت جميعها قائمة الأكثر تداولاً في السعودية وهي:  #لقطة_اباحية_بقناة_بداية، و#استبعاد_وايل_خواجي، و#شكرا_وايل_خواجي.

https://www.youtube.com/watch?v=BLoEypct7SQ
اترك تعليقاً