لماذا أغدق بيل غيتس هذه المرأة بكل هذه الهدايا؟

لماذا أغدق بيل غيتس هذه المرأة بكل هذه الهدايا؟

بلقيس دارغوث

على مدى سنوات عديدة يواظب أثرى رجل في العالم – بيل غيتس- على اختيار شخص واحد ليسعده مع حلول عيد الميلاد عبر إرسال حفنة من الهدايا القيمة عبر ما يسمى “سانتا السري”.

وتقليد “سانتا السري” هو طقس يتبادله الموظفون في شركة ما، إذ يتم وضع جميع أسماء العاملين في قرعة ليسحب كل شخص إسما عشوائيا، وعندها عليه شراء هدية لتقديمها قبل إجازة عيد الميلاد.

وعلى موقع “ريدت” شارك بيل غايست بنفس التقليد لأكثر من عام على التوالي، وهذا العام كانت سيدة تدعى أريكس لوريل من نصيب غايتس على موقع ” Reddit”، الذي يضم 60 ألف مشترك من 120 دولة.

ولأن غايتس عضو في هذا الموقع فاختار السيدة بشكل عشوائي ليغدقها بهدايا ولكن بلمسة شخصية من ذوقه، فماذا قدم لها؟.

cUtVxVtl

تلقت لوريل لعبة “إكس بوكس” الجديدة مع 3 لوحات تحكم ولعبة نينتندو و3 أفلام مفضلة لغايتس هي: The End of the Tour، وThe Martian وbelieve. كما تلقت قفازات وجوارب مطبعة بشخصية زيلدا الكرتونية وصورة لشريكها وكلبهما أضيفت إليها صورة غايتس عبر برنامج فوتوشوب متمنيا لها ميلادا مجيدًا.

104178611-i-won-secret-santabill-gates-was-my-santa-1481905918-581353586387.530x298

ولعل أجمل ما جاء في الصندوق تبرع خيري وضعه غايتس باسمها لجمعية CODE.org لمساعدة طلاب يدرسون برمجة الكومبيوتر، وهو ما سعدت به السيدة كثيرا لأن زوجها وأخيها يتخصصان ببرمجة الكومبيوتر.

Y3XjB6zl (1)

ونشرت السيدة عبر حسابها الشحصي بموقع imgur صورة لكل هدية على حدة مبدية سعادتها العامرة لكم الهدايا التي تلقتها والتي أثبتت كرم غايتس، الذي بحث واستقصى عما تحب السيدة وبذل مجهودا ليقدم لها ما كانت تتمناه وأكثر قليلا.

وأنت ماذا ستقدمين لأصدقائك في العمل لو حصل هذا التقليد وتم اختيار مديرك مثلا بشكل عشوائي؟.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com