ترفيه

سنتا كلوز يواكب الحداثة ويبدل المنازل بالناطحات

سنتا كلوز يواكب الحداثة ويبدل المنا...

قرر "سنتا كلوز" أن يواكب التطورات هذا العام، ويبدل وجهته لينزل للأطفال الألمان عن برج كولهوف، عبر سلم وحبال لمسافة 100 متر، ويحتفل معهم في الطابق الـ24 في المبنى. بابا نويل هذا العجوز الطيب ذو الرداء الأحمر واللحية البيضاء وصوت جرسه الرنان وضحكته المميزة وكيس الهدايا المليء بكل ما هو جميل، مع الأيائل التي تقله في مزلجة ليهبط بالعادة للأطفال عبرمداخن المنازل. أما العجوز الآيسلندي رجع إلى الفلوكلور، ليتجسد في شخصية قط كريسماس المتوحش "Lads"، الذي يقوم بمضايقة من يرتدون الملابس الفاضحة في العيد عوضًا عن توزيع الهدايا.

قرر "سنتا كلوز" أن يواكب التطورات هذا العام، ويبدل وجهته لينزل للأطفال الألمان عن برج كولهوف، عبر سلم وحبال لمسافة 100 متر، ويحتفل معهم في الطابق الـ24 في المبنى.

بابا نويل هذا العجوز الطيب ذو الرداء الأحمر واللحية البيضاء وصوت جرسه الرنان وضحكته المميزة وكيس الهدايا المليء بكل ما هو جميل، مع الأيائل التي تقله في مزلجة ليهبط بالعادة للأطفال عبرمداخن المنازل.

أما العجوز الآيسلندي رجع إلى الفلوكلور، ليتجسد في شخصية قط كريسماس المتوحش "Lads"، الذي يقوم بمضايقة من يرتدون الملابس الفاضحة في العيد عوضًا عن توزيع الهدايا.

اترك تعليقاً