ترفيه

قصة الفستان الأزرق المثير للجدل تطفو مرة أخرى

قصة الفستان الأزرق المثير للجدل تطف...

كلّنا يذكر قصة الفستان المثير للجدل الذي اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي بقوة وحاز على اهتمام متابعين كثر من جميع أنحاء العالم، حتى أنه قسّم المشاهدين إلى معسكرين بين من يظن أن لون الفستان أزرق وآخرون مقتنعون بأن لونه أبيض. لكن ما أن تناسى الناس قصة الفستان الشهير حتى ظهرت قصة أخرى لصندل شبشب أو "فليب فلوب" الذي أثار جدلا واسعا حول لونه. بعض نشطاء التويتر يرون الصندل باللونين الأسود والأزرق بينما معارضوهم مقتنعون بأن لونه هو مزيج بين الأسود والبني. هناك فريق ثالث يرى بأنه باللونين الأبيض والذهبي ورابع يراه باللونين الأزرق والفضي...إلخ. وكان أحد مستخدمي تويتر تحت اسم @positivedemi

كلّنا يذكر قصة الفستان المثير للجدل الذي اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي بقوة وحاز على اهتمام متابعين كثر من جميع أنحاء العالم، حتى أنه قسّم المشاهدين إلى معسكرين بين من يظن أن لون الفستان أزرق وآخرون مقتنعون بأن لونه أبيض.

لكن ما أن تناسى الناس قصة الفستان الشهير حتى ظهرت قصة أخرى لصندل شبشب أو "فليب فلوب" الذي أثار جدلا واسعا حول لونه. بعض نشطاء التويتر يرون الصندل باللونين الأسود والأزرق بينما معارضوهم مقتنعون بأن لونه هو مزيج بين الأسود والبني.

CxfZweNWEAAkla2

هناك فريق ثالث يرى بأنه باللونين الأبيض والذهبي ورابع يراه باللونين الأزرق والفضي...إلخ.

وكان أحد مستخدمي تويتر تحت اسم @positivedemi قد فجر النقاش يوم الخميس الماضي عن طريق نشر الصورة على الإنترنت وسأل الناس عن رأيهم في لون الصندل. وكرّر موقع BuzzFeed السؤال نفسه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مشاهير-العالم-ينضمون-إلى-جدال-الانترنت-حول-الفستان-أسود-وأزرق-أو-أبيض-وذهبي-1188873

ولايزال النقاش محتدمًا إلى حد الآن على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة لون الصندل في جميع أنحاء العالم ولم يتم التوصل إلى جواب نهائي بعد.

تعليقات

مقالات ذات صلة