ترفيه

"الإعلانات العارية".. تعرّفي على الفوراق بين نظرة الجنسين

"الإعلانات العارية".. تعرّفي على ال...

محتوى مدفوع

أجرى مختصون تجربة، شملت 50 امرأة و50 رجلاً، للتحديق في عدد من صورالإعلانات الموضوعة في الأماكن العامة، وتضمنت مشاهد لنساء نصّف عاريات. وكانت نتيجة البحث، أن الرجال نظروا مليًا للصورة، التي تتضمن امرأة نصف عارية، مثلما فعلت النساء، لكن نظرة الرجال كانت أطول وقتًا بنحو 40%. وكانت المفاجأة في أن نظرة الرجال لساقيّ المرأة كانت أقصروقتا من نظرة النساء لها بحوالي 20%.   وفي صورة إعلان لأحذية "ريبوك" الرياضية الشهيرة كانت النظرات مختلفة، إذ أن نظرة النساء كانت أطول وقتًا بنحو 36%. وفي صورة المرأة ذات المؤخرة العارية، أظهرت النتيجة أن الرجال أطالوا النظرإلى مؤخرة العارضة أكثر من النساء بنحو

أجرى مختصون تجربة، شملت 50 امرأة و50 رجلاً، للتحديق في عدد من صورالإعلانات الموضوعة في الأماكن العامة، وتضمنت مشاهد لنساء نصّف عاريات.

وكانت نتيجة البحث، أن الرجال نظروا مليًا للصورة، التي تتضمن امرأة نصف عارية، مثلما فعلت النساء، لكن نظرة الرجال كانت أطول وقتًا بنحو 40%.

وكانت المفاجأة في أن نظرة الرجال لساقيّ المرأة كانت أقصروقتا من نظرة النساء لها بحوالي 20%.

eyetrack-shop eyetrack-shop-hm

وفي صورة إعلان لأحذية "ريبوك" الرياضية الشهيرة كانت النظرات مختلفة، إذ أن نظرة النساء كانت أطول وقتًا بنحو 36%.

reebok

وفي صورة المرأة ذات المؤخرة العارية، أظهرت النتيجة أن الرجال أطالوا النظرإلى مؤخرة العارضة أكثر من النساء بنحو 50%، في حين كانت نظرة النساء لصورة إعلان سيارة أطول من نظرة الرجال.

area-of-the-car

وخلص البحث، إلى أن النساء والرجال هم من الكوكب نفسه، بمعنى أنهم ينظرون إلى صورالإعلانات  بالطريقة نفسها تقريبًا، ما لم تكن الصورة تتضمن عُريًا.

اترك تعليقاً