ترفيه

مقهى سوسري يقترح الجنس والقهوة !!

مقهى سوسري يقترح الجنس والقهوة !!

اقترحت شركة سويسرية افتتاح مقهى بخدمات مختلفة عن باقي المقاهي وأقل ما يقال عنها أنها أكثر من جريئة وربما تتعارض مع أخلاق الكثيرين في المجتمع السويسري. المقهى الذي يدعى "فيلاتو كافيه" أخذ حيزاً هاماً من عناوين الصحف في وقت سابق من العام حين أعلنت شركة فيس غورل افتتاح هذا المشروع الذي سيستمتع زبناؤه من الرجال بطعم القهوة الشهي بالإضافة إلى خدمات جنسية تقتضي استخدام أجهزة آيباد لاختيار إحدى بائعات الهوى التي يوفرها المحل، مع العلم أنهن لسن آدميات بل عبارة عن أجهزة روبوت. بسعر 55 يورو، سيتمكن مرتادو هذا المقهى من ارتشاف اللاتيه موكياتو والحصول على جنس فموي آمن من

اقترحت شركة سويسرية افتتاح مقهى بخدمات مختلفة عن باقي المقاهي وأقل ما يقال عنها أنها أكثر من جريئة وربما تتعارض مع أخلاق الكثيرين في المجتمع السويسري.

المقهى الذي يدعى "فيلاتو كافيه" أخذ حيزاً هاماً من عناوين الصحف في وقت سابق من العام حين أعلنت شركة فيس غورل افتتاح هذا المشروع الذي سيستمتع زبناؤه من الرجال بطعم القهوة الشهي بالإضافة إلى خدمات جنسية تقتضي استخدام أجهزة آيباد لاختيار إحدى بائعات الهوى التي يوفرها المحل، مع العلم أنهن لسن آدميات بل عبارة عن أجهزة روبوت.

بسعر 55 يورو، سيتمكن مرتادو هذا المقهى من ارتشاف اللاتيه موكياتو والحصول على جنس فموي آمن من قبل أجهزة الروبوت لإشباع غريزتهم، مما يجعلها أغلى قهوة في العاصمة السويسرية جنيف، حسب موقع ذالوكال.

وكانت الشركة تنوي في البداية استخدام بائعات هوى من البشر باعتبار أن الدعارة قانونية في سويسرا، لكن حسبما ذكرت متحدثة باسم وزارة الأمن والاقتصاد بجنيف، فإن "خدمات الدعارة مقابل المال محظورة في الأماكن العامة بحكم القانون السويسري"، لذلك تم تغيير المخطط بتعويض بائعات الهوى البشريات بأجهزة روبوت مشابهة.

وذكرت صحيفة لوماتان يوم الأربعاء الماضي بأن المشروع لايزال في مراحله الأولى ولم يحصل بعد على الموافقات اللازمة من قبل سلطات جنيف، لذلك فإنه الأمور لا تزال "معقدة" على حد قول برادلي شارفيه من شركة فيس غورل.

اترك تعليقاً