ترفيه

صور خادعة تعكس مدى هوس البعض بالجنس!

صور خادعة تعكس مدى هوس البعض بالجنس...

نشرت صحيفة بريطانية رسماً خادعا، قالت إنه يظهر مدى هوس وتفكير الأشخاص بالجنس، وفقاً لما رأوه في أول نظرة للصورة. وتُظهر هذه الصورة  للوهلة الأولى رسم امرأة عارية، لكنه في الحقيقة يُظهر صورة لرجلين يتعانقان وهما يرقصان معا. وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن الكثير من الأشخاص يمكن أن يفكروا بالجنس عند النظرة الأولى للرسم، حيث يرونها على أنها إمرأة عارية، في حين يمكن للبعض الآخر أن ينظر إليها كرجلين ملتصقين يتراقصان معا، مشيرة إلى أن الخطين الأسفلين هما أرجلهما والنقطين السوداويتين هما رأسيهما. ونقلت الصحيفة عن اخصائيين نفسيين قولهم إن العقل يمكن أن يرى صورتين مختلفتين تماما في نفس الوقت،

نشرت صحيفة بريطانية رسماً خادعا، قالت إنه يظهر مدى هوس وتفكير الأشخاص بالجنس، وفقاً لما رأوه في أول نظرة للصورة.

وتُظهر هذه الصورة  للوهلة الأولى رسم امرأة عارية، لكنه في الحقيقة يُظهر صورة لرجلين يتعانقان وهما يرقصان معا.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن الكثير من الأشخاص يمكن أن يفكروا بالجنس عند النظرة الأولى للرسم، حيث يرونها على أنها إمرأة عارية، في حين يمكن للبعض الآخر أن ينظر إليها كرجلين ملتصقين يتراقصان معا، مشيرة إلى أن الخطين الأسفلين هما أرجلهما والنقطين السوداويتين هما رأسيهما.

Puzzle

ونقلت الصحيفة عن اخصائيين نفسيين قولهم إن العقل يمكن أن يرى صورتين مختلفتين تماما في نفس الوقت، لكن إحدى الصور يمكن أن تسيطر على العقل ويتوقف ذلك على خبرة وتفكير الشخص الذي ينظر للرسم.

كما أوردت الصحيفة صورة أخرى قالت إنها يمكن أن تكون مختلفة وهي رسم لقنينة طافية في الماء، إلا أن الكثير من الأشخاص يمكن أن يروها على أنها  صورة لعاشقين متعانقين، في حين يمكن أن يراها الأطفاال على أنها صورة لتعسة دلافين.

bouteille-a-la-mer

اترك تعليقاً