ترفيه

أول دورية للسعادة في العالم.. مكافأة الجمهور على سلوكهم الإيجابي في شوارع أبوظبي!

محتوى مدفوع

السعادة حلم يبحث عنه الجميع، وما تزال العديد من الدراسات العلمية والبحوث تتواصل من أجل الكشف عن مؤشرات ومقاييس  السعادة.... والتي تعمل بعض الدول على الوصول إليها ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة. ولأن السعادة ترفع من القدرة الإنتاجية للإنسان، وتجعل علاقته بالآخرين أكثر قوة وعمقاً،  أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم الأحد، "دورية السعادة" التي تهدف إلى شكر السائقين على حسن سلوكهم أو تصرفهم في مختلف المواقف. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته القيادة العامة لشرطة أبوظبي، للإعلان عن المبادرة الجديدة، بحضور وزيرة الدولة للسعادة عهود خلفان الرومي،  وقائد عام شرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي. وسيكون من مهام الدورية

السعادة حلم يبحث عنه الجميع، وما تزال العديد من الدراسات العلمية والبحوث تتواصل من أجل الكشف عن مؤشرات ومقاييس  السعادة.... والتي تعمل بعض الدول على الوصول إليها ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولأن السعادة ترفع من القدرة الإنتاجية للإنسان، وتجعل علاقته بالآخرين أكثر قوة وعمقاً،  أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم الأحد، "دورية السعادة" التي تهدف إلى شكر السائقين على حسن سلوكهم أو تصرفهم في مختلف المواقف.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته القيادة العامة لشرطة أبوظبي، للإعلان عن المبادرة الجديدة، بحضور وزيرة الدولة للسعادة عهود خلفان الرومي،  وقائد عام شرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي.

وسيكون من مهام الدورية مكافأة الجمهور على سلوكهم الإيجابي في شوارع الإمارة، بنقاط بيضاء وهدايا، لشكرالسائقين الملتزمين بقواعد السلامة المرورية بحيث تلغي النقاط البيضاء عدداً يقابلها من النقاط السوداء الموجودة في سجل السائق.

وتضم دورية السعادة سيارات من طراز "رنج روفر" و"جيب دفع رباعي" و "شيفروليت تاهو" و"مرسيدس"

تعليقات

مقالات ذات صلة