فوشيا جديد فوشيا

باريس تحتضن صالون الشوكولاتة السنوي

عشاقها كثيرون ومستهلكوها لا يعدون ولا يحصون، هي لذيذة المذاق، آسرة للألباب، إنها الشوكولاتة. علاوة على فوائدها الصحية، تمد الشوكولاتة الروج بجرعة زائدة من السعادة وتجعل المزاج رايق وفي أحسن حالاته.

تقام في باريس فعاليات النسخة الثاني والعشرين لصالون الشوكولاتة « Salon du Chocolat » من 28 أكتوبر إلى أول نوفمبر 2016 في معرض "بورت دوفيرساي" Porte de Versailles. أصبح هذا الحدث دوليا منذ سنة 2006.

يستضيف هذا الصالون الذي يعتبر من أهم معارض الشوكولاته في العالم أكثر من 700 مشترك من فرنسا ومن جميع أنحاء العالم وعلى مساحة تفوق عشرين ألف متر مربع. تتضمن لائحة المشاركين في هذا التظاهرة التذوقية أشهر طهاة المعجنات والحلويات والنحاتين والمنتجين والمصممين والخبراء في صناعة الشوكولاته لتقديم أجود الأنواع بمذاقاتها وأشكالها المتعددة ووصفات جديدة وورشات عمل ومؤتمرات وغيرها تدور جميعها حول هذا المنتج اللذيذ. كما سيتخلل صالون الشوكولاته عروضا فنية وبرامج ترفيهية للصغار والكبار.

سيستمتع الزوار بتذوق مختلف أنواع الكعك والمعجنات والآيس كريم والحلويات على مدى خمسة أيام في العاصمة الفرنسية، باريس.

وفي هذا الإطار، يقوم المنظمون كذلك بتسليط الضوء على قيمة الكاكاو والعودة إلى الأصول بصفته جزءا لا يتجزأ من الهوية الثقافية لبعض الدول في أمريكا اللاتينية والتحدث عن مستقبل استيراد وتصدير هذا المنتج الغني من هذه البلدان واستهلاكها في دول أوروبا والعالم.

أخر الأخبار على فوشيا