ترفيه

بالصور.. بائع شاي باكستاني يغزو العالم بجماله ويصل العالمية بين ليلة وضحاها!

بالصور.. بائع شاي باكستاني يغزو الع...

محتوى مدفوع

وجد بائع الشاي الباكستاني الوسيم "أرشاد خان" الشهرة بين ليلة وضحاها، ووقّع على عقد مع أهم علامات الأزياء، بعد ما تسربت صورته  للعالم عن طريق الصدفة. والتقطت المصورة "جيا علي" التي تعمل في إسلام أباد، صورة "أرشاد خان"، البالغ من العمر 18 عامًا، وهو يعمل في أحد الأسواق بالعاصمة الباكستانية. وغزت صورة فتى الشاي أزرق العينين الإنترنت بعدما نشرتها جيا على حسابها في إنستغرام مع تعليق مضحك: "الشاي الساخن". Hot-tea ? p.s you can catch him at itwar bazaar (peshawer mor) near the sabzi area #seewhatididthere #potd #instadaily #igersislamabad #igerspakistan #instagram #nikon #jiahsphotography #nikonpakistan #vscocam #vscogrid #dawndotcom #shutterpak #etribunepk #vdco

وجد بائع الشاي الباكستاني الوسيم "أرشاد خان" الشهرة بين ليلة وضحاها، ووقّع على عقد مع أهم علامات الأزياء، بعد ما تسربت صورته  للعالم عن طريق الصدفة.

والتقطت المصورة "جيا علي" التي تعمل في إسلام أباد، صورة "أرشاد خان"، البالغ من العمر 18 عامًا، وهو يعمل في أحد الأسواق بالعاصمة الباكستانية.

وغزت صورة فتى الشاي أزرق العينين الإنترنت بعدما نشرتها جيا على حسابها في إنستغرام مع تعليق مضحك: "الشاي الساخن".

ومنذ ذلك الحين، حصلت صورة الشاب على أكثر من 12 ألف إعجاب وتعليق من آلاف المعجبين، وانتشرت بسرعة البرق، لتصل أنحاء العالم وبالأخص العاصمة البريطانية لندن. وكتبت إحدى المعلقات: "يا لها من عيون لافتة"، وكتبت أخرى: "وجدت أكثر الرجال إثارة"، فيما كتبت أخرى: "أنا ذاهبة إلى باكستان الآن، وداعًا".

وبعد مدة قصيرة، استطاعت شركة التجزئة على الإنترنت "فيتن بي كيه" أن تصل إلى أرشاد وأن توقّع عقداً معه ليشارك في عرض أزياء تصممها، وقال الشاب إنه يرغب في التمثيل أيضاً.

وقال أرشاد لقناة "سما" التلفزيونية إن "ما بين 40 و 50 فتاة" زرنه في غضون ساعات من انتشار صورته.

شاي 2

وكتبت مكتشفته "جيا" على صفحتها في فيسبوك بأن أرشاد كان سعيدا جدا بشهرته السريعة.

وعند تساؤل الناس عن رد فعله، قالت "جيا" أنه مرتبك جدًا الآن، ومغمور بكل ذلك الاهتمام، فهو مرتبك، وخائف وسعيد في الوقت.نفسه

وفي مقابلة مع مجلة "سيلف بروجكشنز" أكدت "جيا": "لم يكن لدي أدنى فكرة أن الصورة ستنتشر هكذا، لقد كانت بالنسبة لي إحدى الصورالعديدة، التي التقطتها عندما أرى البساطة والعاطفة الخام، وقررت أن أتشاركها مع العالم".

تعليقات

مقالات ذات صلة