فوشيا جديد فوشيا

7 تعليقات "عنصرية وقذرة" استخدمها دونالد ترامب ضد النساء!

نشرت الصحف البريطانية مؤخراً، اسوأ التعليقات والكلمات التي استخدمها المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالند ترامب في نعت النساء، والتي وُصفت بالقذرة والعنصرية.

وهنا نعرض لك عزيزتي 7 من العبارات التي استخدمها "ترامب"، والتي أثارت جدلاً واسعاً..

وصف ترامب ابنته ايفانكا بأنها "قطعة صغيرة حقيرة" وذلك في مقابلة صحفية مع مجلة "شتيرن" الألمانية، كما قال أيضا أنه لا يكترث إذا ما أسعد المرأة التي يمارس معها الجنس أم لا.

قال ترامب في إحدى المقابلات أيضاً، أن الرضاعة الطبيعية "مثيرة للقرف"!

بعد أن نشرت الصحفية غايل كولينز قصصه العاطفية في صحيفة نيويورك تايمز، ارسل ترامب لها نسخة عن مقالها وكتب تحت صورتها :"وجه الكلب".

وصف دونالد ترامب الصحفية ميغين كيلي بالعاهرة، وأن الدم يبدو وكأنه يخرج من عينيها وأماكن أخرى من جسدها، في اشارة إلى الدورة الشهرية.

قال ترامب العام الماضي عن زميلته في الحزب الجمهوري كارلي فيورينا: "انظروا إلى ذلك الوجه.. هل يمكن أن تتخيلوا أنه وجه الرئيس الأميركي القادم".

قال ترامب عن ملكة جمال العالم السابقة والممثلة الفنزويلية اليشيا ماشادو إنها ليست ملكة جمال بل "ملكة الخنازير"، من ثم اتهمها بعد ذلك على صفحته في تويتر بانها مثلت بأفلام جنسية كثيرة.

عندما رأى دونالد غزالة خان (والدة الجندي الاميركي هومايان الذي قتل في العراق) تقف جانب زوجها الذي كان يهاجمه قال عنها :"انظروا إلى زوجته.. كيف تقف إلى جانبه ولا تستطيع قول أي شيء، ربما لأنه منعها عن التحدث".

أخر الأخبار على فوشيا